اخبار عاجلة : أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند!
اخبار عاجلة : أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند!
السبت 2 يونيو 2018 08:22 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت الإعلامية الكويتية أماني البلوشي عن عمرها، خلال حوارها عبر برنامج “3s”، موضحة أنها ستكمل عامها الـ33 في شهر نوفمبر ... شيرين الجمال

كشفت الإعلامية الكويتية أماني البلوشي عن عمرها، خلال حوارها عبر برنامج “3s”، موضحة أنها ستكمل عامها الـ33 في شهر نوفمبر المقبل.

وأكّدت خلال حوارها أن لا أحد يستطيع أن ينكر ثقافة وجمال الإعلامية حليمة بولند، ولكنها اختارت أن تبتعد عن مجال الإعلام والتركيز على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وأشارت إلى أنها بعيدة بشكل كبير عن هذه الأخيرة رغم أنه مربح، ولكنها لا تجد له الوقت الكافي لكي تكون أكثر نشاطا في استخدامه.

وانتقدت البلوشي ظاهرة تقديم الفنانات البرامج وكأن مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع، دون الإهتمام بالدرجة الثقافية واللياقة، والتي من المفترض أن تكون موجودة عند الإعلامي لكي يكون مؤهلاً للظهور على الشاشة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند! .

المصدر : فوشيا