عـااجل: تناول الحامل للأسماك 3 مرات أسبوعيا يعزز صحة الطفل حديث الولادة
عـااجل: تناول الحامل للأسماك 3 مرات أسبوعيا يعزز صحة الطفل حديث الولادة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: تناول الحامل للأسماك 3 مرات أسبوعيا يعزز صحة الطفل حديث الولادة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تناول الحامل للأسماك 3 مرات أسبوعيا يعزز صحة الطفل حديث الولادة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: تناول الحامل للأسماك 3 مرات أسبوعيا يعزز صحة الطفل حديث الولادة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: تناول الحامل للأسماك 3 مرات أسبوعيا يعزز صحة الطفل حديث الولادة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تناول الحامل للأسماك 3 مرات أسبوعيا يعزز صحة الطفل حديث الولادة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 23 سبتمبر 2018 11:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أفادت دراسة طبية أهمية تناول الحامل للأسماك ثلاث مرات في الأسبوع لتعزيز قوة الإبصار وتعزيز وظائف المخ لطفلها حديث الولادة.
وأشارت النتائج إلى أن صحة الرضع الذين تناولت أمهاتهم الأسماك ثلاث مرات أو أكثر في الأسبوع خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل كانت أفضل من أولئك الذين لم تتناول أمهاتهم السمك أو ما يصل إلى جزءين فقط في الأسبوع.
وقال الباحث الرئيسي «كيرسي لايتينين» من جامعة توركو في فنلندا :«تشير نتائج دراستنا إلى أن الاستهلاك المتكرر للأسماك من قبل النساء الحوامل يعود بالنفع على نمو الطفل الذي لم يولد بعد».. مضيفا :«قد يعزى ذلك إلى الأحماض الدهنية غير المشبعة طويلة السلسلة داخل الأسماك، ولكن أيضا بسبب العناصر الغذائية الأخرى مثل فيتامين د، والتي تعتبر مهمة أيضا للنمو».
وتسلط الدراسة الضوء على الأهمية المحتملة للتغيرات الطفيفة في غذاء النساء الأصحاء اللواتي يعانين من حالات الحمل غير المنهكة، بما يتجاوز الخداج أو النقص الغذائي، في تنظيم النمو العصبي لدى الأطفال .
وشددت النتائج على أهمية تناول الحامل لأسماك بصورة منتظمة لحماية حاسة الإبصار لدى أطفالهن حديثى الولادة .

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: تناول الحامل للأسماك 3 مرات أسبوعيا يعزز صحة الطفل حديث الولادة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تناول الحامل للأسماك 3 مرات أسبوعيا يعزز صحة الطفل حديث الولادة.

المصدر : المصرى اليوم