عـااجل: مايا رعيدي طالبة الصيدلة ملكة جمال لبنان في 2018 (صور)
عـااجل: مايا رعيدي طالبة الصيدلة ملكة جمال لبنان في 2018 (صور)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مايا رعيدي طالبة الصيدلة ملكة جمال لبنان في 2018 (صور)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مايا رعيدي طالبة الصيدلة ملكة جمال لبنان في 2018 (صور)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مايا رعيدي طالبة الصيدلة ملكة جمال لبنان في 2018 (صور)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مايا رعيدي طالبة الصيدلة ملكة جمال لبنان في 2018 (صور)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مايا رعيدي طالبة الصيدلة ملكة جمال لبنان في 2018 (صور)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 02:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ فازت الفتاة اللبنانية مايا رعيدي، بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، وذلك خلال حفل ساهر أقيم في مجمع الفورم دو بيروت.

وفي التفاصيل فـ«مايا» هي طالبة بكلية الصيدلة بالفرقة الثانية، واستطاعت الفوز بين 30 فتاة للفوز بالتاج، بينما حلت ميرا طفيلي وصيفة أولى ويارا بو منصف وصيفة ثانية وفانيسا يزبك وصيفة ثالثة وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة.

فوز مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان 2018

وبسؤالها خلال الحفل عن أهم ما يميزها عن البقية، قالت: «كل شخص يتميز بشيء من وراء شخصيته ومن وراء خبرته في الحياة، فأنا شخص دبلوماسي ما بحب الخصام بين الناس وأحاول أتفهم الاختلافات بينهم»، وعن الفشل من وجهة نظرها، قالت: «أن الحياة بدون فشل ما بتتقدم ولا بتطور شيء».

فوز مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان 2018

وبكلمات عفوية عبرت فيها عن فرحتها بالفوز قالت مايا رعيدي في تصريحات صحفية لها إنها لا تعرف كيف فازت وماذا حدث بالتحديد وأضافت «فجأة لقيت التاج على راسي».

فوز مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان 2018

وقدّم الحفل الإعلامي مارسيل غانم والإعلامية وملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال التي ظهرت بفستانٍ أحمر اللون من الساتان والحرير مكشوف الكتفين مع فتحة طويلة، بينما أحيا الحفل الفنان اللبناني راغب علامة والفنانة اللبنانية مايا دياب والفنان العالمي اللبناني الأصل مساري والفنان الأمريكي المغربي الأصل فرانش مونتانا.

فوز مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان 2018

وظهرت المتسابقات بملابس من تصاميم المصمم نيكولا جبران من خلال الظهور الأول كان بلباس البحر باللون الأسود، والظهور الثاني كان بلباس السهرة قبل اختيار المتأهلات العشرة اللواتي انتقلن للمرحلة الثانية وهي مرحلة الإجابة عن أسئلة لجنة التحكيم والتي تتكون من ملكة جمال الكون لعام 2017 Demi-Leigh Nel-Peters، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مصمم الأزياء نيكولا جبران، مصمم المجوهرات ومؤسس دار زغيب ضومط زغيب، الإعلامي جورج قرداحي، الفنانة نادين نجيم، ممثل وزارة السياحة اللبناني غي مانوكيان، الممثل ومقدم البرامج عادل كرم وأخصائي التجميل اللبناني بسام فتوح.

فوز مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان 2018

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مايا رعيدي طالبة الصيدلة ملكة جمال لبنان في 2018 (صور)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مايا رعيدي طالبة الصيدلة ملكة جمال لبنان في 2018 (صور).

المصدر : المصرى اليوم