حواء : بالصور.. موضة الأقمشة اللامعة بالترتر على خطى نجمات «الجونة السينمائي»
حواء : بالصور.. موضة الأقمشة اللامعة بالترتر على خطى نجمات «الجونة السينمائي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : بالصور.. موضة الأقمشة اللامعة بالترتر على خطى نجمات «الجونة السينمائي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور.. موضة الأقمشة اللامعة بالترتر على خطى نجمات «الجونة السينمائي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : بالصور.. موضة الأقمشة اللامعة بالترتر على خطى نجمات «الجونة السينمائي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : بالصور.. موضة الأقمشة اللامعة بالترتر على خطى نجمات «الجونة السينمائي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور.. موضة الأقمشة اللامعة بالترتر على خطى نجمات «الجونة السينمائي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ خلال الفترة الأخيرة كانت هناك العديد من المهرجانات بمختلف أنحاء العالم، منها مهرجان فينيسيا، تورنتو، وأخيرا مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018، ارتدى فيها النجمات فساتين الأقمشة اللامعة المرصعة بالترتر.

فالسجادة الحمراء على سبيل المثال لمهرجان الجونة السينمائي أطلت عليها أكثر من نجمة بفساتين من الأقمشة اللامعة المرصعة بالترتر بالألوان الذهبي والفضي والأسود والبيج بمختلف درجاته.

لكن هذا النوع من الأقمشة خطير ويفضح العيوب، وعلى من تختاره أن تكون حذرة، فإن ارتدته النساء بطريقة خاطئة يبرز عيوب الجسم، لكنه في ذات الوقت جذاب وفاخر.

ففي حفل الإفتتاح أطلت النجمة صبا مبارك بفستان من اللون الزهري الفاتح كشف عن رشاقتها وخسارتها للكثير من الوزن، وفي حفل الختام أيضًا حرصت على اختيار فستان من القماش اللامع باللون الفضي الفاتح مرصع "بالترتر".

كذلك النجمتان منة شلبي ونور اللبنانية أطلتا على الريد كاربت في حفل الإفتتاح إحداهن بفستان من اللون الأبيض مزين بالترتر، والأخرى بالفضي.


النجمة ياسمين صبري اختارت فستانًا لامعًا باللون الأصفر لإطلالة جريئة في حفل الإفتتاح وباللون البيج المائل للذهبي في حفل الختام .


سلمى أبو ضيف اختارت فستانا من دار "جورج حبيقة" Georges Hobeika باللون الذهبي.


ولا يمكن أن نغفل إطلالات النجمة التونيسية "درة" خلال أيام المهرجان التي أبهرت الجميع، فظهرت خلال فاعليات المهرجان بفستان من الترتر اللامع، ثم في حفل الختام بفستان من اللون الفضي المرصع "بالترتر".

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : بالصور.. موضة الأقمشة اللامعة بالترتر على خطى نجمات «الجونة السينمائي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور.. موضة الأقمشة اللامعة بالترتر على خطى نجمات «الجونة السينمائي» .

المصدر : بوابة الشروق