حواء : ثالث سيدة تحصل على نوبل في الفيزياء: «نحتاج للاحتفاء بالعالمات لأننا موجودات»
حواء : ثالث سيدة تحصل على نوبل في الفيزياء: «نحتاج للاحتفاء بالعالمات لأننا موجودات»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : ثالث سيدة تحصل على نوبل في الفيزياء: «نحتاج للاحتفاء بالعالمات لأننا موجودات»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ثالث سيدة تحصل على نوبل في الفيزياء: «نحتاج للاحتفاء بالعالمات لأننا موجودات»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : ثالث سيدة تحصل على نوبل في الفيزياء: «نحتاج للاحتفاء بالعالمات لأننا موجودات»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : ثالث سيدة تحصل على نوبل في الفيزياء: «نحتاج للاحتفاء بالعالمات لأننا موجودات»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ثالث سيدة تحصل على نوبل في الفيزياء: «نحتاج للاحتفاء بالعالمات لأننا موجودات»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعربت الكندية دونا ستريكلاند، عن شعورها بالفخر، وذلك بعدما أصبحت ثالث سيدة تحصل على جائزة نوبل في الفيزياء منذ عام 1901.

وقالت عبر الهاتف للصحفيين في مقر الأكاديمية الملكية السويدية للعلوم في ستوكهولم بعد إعلان فوزها بالجائزة اليوم: «كنت أعتقد أنه ربما يكون هناك المزيد. ولكني أشعر بالفخر لكوني واحدة من هؤلاء النساء». وأضافت: «نحن بحاجة إلى الاحتفاء بعالمات الفيزياء لأننا موجودات».

كانت الأكاديمية أعلنت، اليوم، عن فوز الأمريكي آرثر أشكين، والفرنسي جيرار مورو، والكندية ستريكلاند، بجائزة نوبل في الفيزياء لعام 2018.

وخصصت اللجنة نصف الجائزة لـ«أشكين»، بينما سيتقاسم «مورو» و«ستريكلاند» نصف الجائزة الآخر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : ثالث سيدة تحصل على نوبل في الفيزياء: «نحتاج للاحتفاء بالعالمات لأننا موجودات»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ثالث سيدة تحصل على نوبل في الفيزياء: «نحتاج للاحتفاء بالعالمات لأننا موجودات» .

المصدر : بوابة الشروق