حواء : لا تعلق هذه الملابس على المنشر!
حواء : لا تعلق هذه الملابس على المنشر!

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : لا تعلق هذه الملابس على المنشر!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لا تعلق هذه الملابس على المنشر!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : لا تعلق هذه الملابس على المنشر!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : لا تعلق هذه الملابس على المنشر!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لا تعلق هذه الملابس على المنشر!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يمكن أن تتلف مفردات الغسيل الرقيقة أو الثقيلة بسهولة لتفقد شكلها وتصير غير صالحة للاستخدام بعد غسلات قليلة.

وللتأكد من الحفاظ على الشكل الأصلي لملابسك المفضلة بعد الغسل، حاول تجنب تعليق الملابس الداخلية والأوشحة والبلوزات والفساتين لتجف.

لا تنتمي هذه المفردات بشكل عام إلى المنشر الداخلي أو الخارجي، لأن وزن المياه غالبا ما يثني الملابس ويغير شكلها.

وبالنسبة للملابس التي تريد أن يظل مظهرها جيدا، يفضل التخلص من المياه الزائدة في الملابس بالتربيت عليها بمناشف، ثم وضع الملابس على منشفة جافة. وبهذه الطريقة ستجف بدون التعرض لضرر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : لا تعلق هذه الملابس على المنشر!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لا تعلق هذه الملابس على المنشر! .

المصدر : بوابة الشروق