حواء : «نيوزويك»: «أمريكية-مصرية» ضمن المرشحين لخلافة «هيلي» في الأمم المتحدة
حواء : «نيوزويك»: «أمريكية-مصرية» ضمن المرشحين لخلافة «هيلي» في الأمم المتحدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : «نيوزويك»: «أمريكية-مصرية» ضمن المرشحين لخلافة «هيلي» في الأمم المتحدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «نيوزويك»: «أمريكية-مصرية» ضمن المرشحين لخلافة «هيلي» في الأمم المتحدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : «نيوزويك»: «أمريكية-مصرية» ضمن المرشحين لخلافة «هيلي» في الأمم المتحدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : «نيوزويك»: «أمريكية-مصرية» ضمن المرشحين لخلافة «هيلي» في الأمم المتحدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «نيوزويك»: «أمريكية-مصرية» ضمن المرشحين لخلافة «هيلي» في الأمم المتحدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت مجلة «نيوزويك» الأمريكية، أن دينا باول الأمريكية من أصل مصري، النائبة السابقة لمستشار الأمن القومي الأمريكي، ضمن المرشحين بقوة للحصول على منصب سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة بعد استقالة نيكي هيلي.

وقال الرئيس الأمريكي، ترامب، بعد إعلان استقالة «هيلي»، إنها ستغادر منصبها في نهاية العام الجاري، معلنًا عن أنه سيسمي بديلها في المنصب بعد أسبوعين أو 3 على الأكثر.

وأشارت المجلة إلى أنه رغم عدم إمكانية التنبؤ على نحو أقرب إلى اليقين بالمرشح الأوفر حظًا؛ نظرًا لأن الرئيس الأمريكي ترامب، قد يختار شخصًا غير متوقع، غير أن «باول»، والسفير الأمريكي في ألمانيا ريتشارد جرينيل، وإيفانكا ترامب نجلة الرئيس ومستشارته في البيت الأبيض أقوى 3 مرشحين للمنصب.

وذكرت المجلة أن دينا باول، التي ولدت في جمهورية مصر العربية لأب كان ضابطًا في الجيش، وتعمل حاليًا في المجموعة الاستثمارية «جولدمان ساكس» منذ مغادرتها لمنصبها في البيت الأبيض، تعد أحد أبرز المرشحين المحتملين للمنصب الدبلوماسي البارز.

ونوهت المجلة بأن «باول» كانت ذات دور أساسي لسياسة «ترامب» في الشرق الأوسط، وقدمت له استشارات عند لقاءاته مع القادة الأجانب، كما كانت مسؤولة عن التخطيط لكل رحلات «ترامب» خارج الولايات المتحدة وظهوره الأول في الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر 2017.

وأشارت المجلة إلى أن عمل «باول» في «جولدمان ساكس»، قد يجعلها غير مهتمة بالعودة إلى السياسة الأمريكية مرة أخرى، لكن المثير للانتباه هو أن نيكي هيلي كانت في رحلة بحرية مع «باول» في عطلة الأسبوع الماضي، وهو ما يثير تساؤلات حول ما تناولتاه خلال تلك الرحلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : «نيوزويك»: «أمريكية-مصرية» ضمن المرشحين لخلافة «هيلي» في الأمم المتحدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «نيوزويك»: «أمريكية-مصرية» ضمن المرشحين لخلافة «هيلي» في الأمم المتحدة .

المصدر : بوابة الشروق