حواء : ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها
حواء : ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ظهرت دوقة ساسيكس ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري جولتهما الملكية فى أستراليا، اليوم الثلاثاء، وهي ترتدي مجوهرات تعود لوالدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا.
وقررت ميجان، التى تبلغ من العمر 37 عامًا، وتفضل عادة القطع من العلامات التجارية العصرية للمجوهرات، أن ترتدى فى اليوم الأول من الجولة سوارا وأقراطا من الذهب على شكل فراشة.


وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن الأميرة الراحلة ديانا كانت ترتدى نفس المجوهرات فى جولتها الملكية بكندا فى شهر مايو عام 1986، وقد ارتدت نفس السوار الذهبى المذهل فى نزهة فى لندن عام 1990.

 

وكانت الأميرة ديانا تركت الكثير من مجموعتها للمجوهرات لزوجات أبنائها المستقبليين، وكتبت في رسالة: «أود أن تخصص كل مجوهراتي لأبنائي، حتى تتمكن زوجاتهن من استخدامها في الوقت المناسب».

 

فيما لاحظ مراقبون أن ميجان حريصة دائما على تكريم والدة زوجها بطريقة خاصة عن طريق ارتداء مقتنياتها، كما تميز خاتم خطبتها على الأمير هاري أنه كان مصنوع خصيصًا لها بقطعتين من الألماس تعودين للأميرة ديانا.

 

وأكملت تلك المجوهرات المذهلة البسيطة إطلالة ميجان المثالية، إذ أنها كانت ترتدى فستانا أبيض أنيق، تبلغ قيمته 1000 جنيه استرلينى من تصميم الأسترالى كارين جى.

 

وتصدر الثنائى عناوين الصحف فى جميع أنحاء العالم بعدما أعلنا أنهما ينتظران مولودهما الأول فى ربيع العام المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميجان ماركل تكرم الأميرة ديانا بارتداء مجوهراتها .

المصدر : بوابة الشروق