عـااجل: ماسك العناية بالشعر.. السر في «الشوفان»
عـااجل: ماسك العناية بالشعر.. السر في «الشوفان»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: ماسك العناية بالشعر.. السر في «الشوفان»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماسك العناية بالشعر.. السر في «الشوفان»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: ماسك العناية بالشعر.. السر في «الشوفان»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: ماسك العناية بالشعر.. السر في «الشوفان»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماسك العناية بالشعر.. السر في «الشوفان»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 05:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ يحتاج الشعر من وقت لآخر للعناية والاهتمام من خلال العديد من الماسكات لتقويته وتنعيمه.

مروة إمام خبيرة التغذية قدمت ماسك العناية بالشعر بطريقة سريعة يمكن تحضيرها بالمنزل، تتكون من:

ملعقة من زيت اللوز.

ملعقتين من دقيق الشوفان.

ملعقة من الحليب الطازج.

يتم وضع المزيج على الشعر بعد خلطه جيداً لمدة 20 دقيقة ومن ثم يغسل بالشامبو الخاص بشعرك، يفضل القيام بهذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: ماسك العناية بالشعر.. السر في «الشوفان»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماسك العناية بالشعر.. السر في «الشوفان».

المصدر : المصرى اليوم