حواء : من بين 10 مقاصد.. «الغردقة» تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة مارس 2019
حواء : من بين 10 مقاصد.. «الغردقة» تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة مارس 2019

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : من بين 10 مقاصد.. «الغردقة» تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة مارس 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، من بين 10 مقاصد.. «الغردقة» تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة مارس 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : من بين 10 مقاصد.. «الغردقة» تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة مارس 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : من بين 10 مقاصد.. «الغردقة» تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة مارس 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، من بين 10 مقاصد.. «الغردقة» تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة مارس 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فازت مدينة الغردقة باستضافة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام 2019، بعد أن وقع اختيار اللجنة المنظمة من بين 10 مقاصد سياحية.

وستجري المسابقة خلال شهر مارس المقبل بمدينة الغردقة، حيث تم الاتفاق ومعاينة القرية السياحية التي ستستضيف الحدث.

من جانبها، قالت آمال رزق رئيسة اللجنة المنظمة، إنه تم تفضيل الغردقة على عدة مدن سياحية بعد تصنيفها ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالمية، وحصولها على عدة جوائز عالمية سياحية.

جدير بالذكر أنه ستشارك في المسابقة متسابقات من 100 دولة من مختلف أنحاء العالم، وذلك لأول مرة، ولمدة أسبوع بإحدى القرى السياحية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : من بين 10 مقاصد.. «الغردقة» تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة مارس 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، من بين 10 مقاصد.. «الغردقة» تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة مارس 2019 .

المصدر : بوابة الشروق