عـااجل: 3 أعشاب تُحسن رائحة النفس.. يمكنك مضغها مباشرةً
عـااجل: 3 أعشاب تُحسن رائحة النفس.. يمكنك مضغها مباشرةً

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: 3 أعشاب تُحسن رائحة النفس.. يمكنك مضغها مباشرةً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 3 أعشاب تُحسن رائحة النفس.. يمكنك مضغها مباشرةً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: 3 أعشاب تُحسن رائحة النفس.. يمكنك مضغها مباشرةً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: 3 أعشاب تُحسن رائحة النفس.. يمكنك مضغها مباشرةً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 3 أعشاب تُحسن رائحة النفس.. يمكنك مضغها مباشرةً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 19 أكتوبر 2018 11:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تظهر الروائح الكريهة في الفم بسبب البكتيريا التي تتكاثر نتيجة العادات السيئة، إذا كان لديك هذه المشكلة، يجب أن تفكر في توفير مزيد من العناية بنظافة الفم والأسنان وحتى اللسان، كما يجب أن تعيد النظر في عاداتك الغذائية.

فيما يلي بعض الأسباب الشائعة وراء سوء رائحة النفس:

-تناول الكثير من الطعام الغني بالكبريت مثل البصل.

-التدخين.

-ميكروبات الفم.

-أمراض اللثة.

-التوتر والقلق.

-التهابات الفم.

-تسوس الأسنان.

-بعض أمراض المعدة.

قبل البحث عن طريقة قصيرة الأجل لعلاج المشكلة، يجب تحديد السبب والتوقف عنه أو علاجه أولاً، ولكن هناك بعض المواد الطبيعية التي تساعد في القضاء على رائحة النفس الكريهة، لكنها بالطبع ليس حلاَ للمشكلات السابقة التي قد يكون لها أثار أخرى أكثر خطورة من رائحة الفم.

ومن الحلول الطبيعية السريعة هي مضغ بعض الأعشاب التي تحتوي على خصائص طبيعية تقضي على رائحة الفم، أهمها النعناء، البقدونس والريحان، ويُنصح بمضع بعض أوراق من أيا منهم حسب الرغبة بدلاً من استخدام معطرات الفم التي تذول سريعاً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: 3 أعشاب تُحسن رائحة النفس.. يمكنك مضغها مباشرةً، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 3 أعشاب تُحسن رائحة النفس.. يمكنك مضغها مباشرةً.

المصدر : المصرى اليوم