اخبار عاجلة : عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه حقيقة خلافي مع حياة الفهد!
اخبار عاجلة : عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه حقيقة خلافي مع حياة الفهد!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه حقيقة خلافي مع حياة الفهد!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه حقيقة خلافي مع حياة الفهد!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه حقيقة خلافي مع حياة الفهد!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه حقيقة خلافي مع حياة الفهد!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه حقيقة خلافي مع حياة الفهد!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه حقيقة خلافي مع حياة الفهد!
السبت 2 يونيو 2018 09:22 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكدت الفنانة عبير أحمد خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”،  أن الهجوم على مسلسل “مع حصة قلم” وراءه ... رشا حمدي

أكدت الفنانة عبير أحمد خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”،  أن الهجوم على مسلسل “مع حصة قلم” وراءه بعض زملائها من الوسط الفني، لافتة إلى أنهم يقومون بتصيد أخطاء للمسلسل وتجميع مجموعة لقطات ووضعها في فيديو واحد حتى يبدو المسلسل غير منظم، ويحدثون هجوما عليه.

وأضافت عبير أن بعض الزملاء من الممثلين يضعون العمل في رأسهم ويريدون إثارة اللغط حوله، موضحة أنها حزينة من هذا الاستهداف وتتمنى من الجمهور أن يري العمل بنفسه حتى يحكم، ولا يكتفي بالفيدوهات المتداولة.

 

وقالت الفنانة: “المسلسل يبرز نوعية من العائلات ذات المستوى الأخلاقي المتدني ويظهر نتائج سوء تربيتهم لأبنائهم، متعجبة من استنكار الناس لإبراز مثل هذه النماذج بالدراما رغم أنها موجودة بالمجتمع”.

ومن جانب آخر، نفت عبير ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين الفنانة حياة الفهد بطلة العمل، وقالت إنها على تواصل معها وهي لم ترشحها للعمل معها من قبل لأنه لم يكن هناك دور يناسبها ولكن حينما وجدت دورا جيدا لها في “مع حصة قلم” دعتها للعمل معها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه حقيقة خلافي مع حياة الفهد!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عبير أحمد: فنانون وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه حقيقة خلافي مع حياة الفهد! .

المصدر : فوشيا