عـااجل: ابتكار ياباني لمكافحة فيروس الأنفلونزا
عـااجل: ابتكار ياباني لمكافحة فيروس الأنفلونزا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: ابتكار ياباني لمكافحة فيروس الأنفلونزا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ابتكار ياباني لمكافحة فيروس الأنفلونزا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: ابتكار ياباني لمكافحة فيروس الأنفلونزا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: ابتكار ياباني لمكافحة فيروس الأنفلونزا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ابتكار ياباني لمكافحة فيروس الأنفلونزا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بحلول موسم الأنفلونزا، ابتكر المستشفى الجامعي في مدينة أوساكا اليابانية طريقة لمحاربة الفيروس، من خلال نشر آلة توزيع أتوماتيكية لمادة لتطهير الأيدي على شكل نحت روماني شهير.

ووضعت المستشفى نسخة للنحت الأصلي وهو عبارة عن وجه من الرخام مثبت على الحائط لضخ مادة سائلة مطهرة بصورة آلية بمجرد وضع اليد داخل الفم.

والنحت يسمى «بوكا ديلا فيريتا» وموجود في روما وكان يمثل، كما جاء في الأسطورة، «وجه الحقيقة» لأنه يعض من يجرؤ على الكذب، كما ذكرت صحيفة «جابان تايمز» اليابانية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: ابتكار ياباني لمكافحة فيروس الأنفلونزا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ابتكار ياباني لمكافحة فيروس الأنفلونزا.

المصدر : المصرى اليوم