عـااجل: نصائح لماكياج جامعي مناسب
عـااجل: نصائح لماكياج جامعي مناسب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: نصائح لماكياج جامعي مناسب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نصائح لماكياج جامعي مناسب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: نصائح لماكياج جامعي مناسب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: نصائح لماكياج جامعي مناسب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نصائح لماكياج جامعي مناسب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت خبيرة التجميل جورجيت ريشا، إنه يفضل أن يكون ماكياج الجامعة خفيفا وغير مبالغ فيه، وأكدت في حوار خاص لبرنامج «يوم جديد» المذاع على فضائية الغد على ضرورة وضع الطالبات قبل المكياج واقى من حرارة الشمس.

وتابعت: «طالبات الجامعة يمكنهن استخدام الألوان الترابية بكل درجاتها في الماكياج وبالابتعاد عن الألوان البرّاقة التي لا تناسب الفترة الصباحية».
وأوضحت «ريشا» أن «قلة استخدام أدوات الماكياج لا تعني الحصول على ماكياج هادىء ورقيق، فقد يمكن اللجوء إلى أكثر من أداة لتنسيق ماكياج يخفي العيوب ولا يظهرك بشكل مبالغ فيه»، وأكدت على ضرورة وضع مصحح العيوب بشكل يومي ويفضل وضع الماسكار أو الكحل في العين للتجميل بشكل بسيط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: نصائح لماكياج جامعي مناسب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نصائح لماكياج جامعي مناسب.

المصدر : المصرى اليوم