حواء : فيديو.. سعاد صالح تحذر المرأة من إثارة غيظ زوجها: «بلاش تعصبيه»
حواء : فيديو.. سعاد صالح تحذر المرأة من إثارة غيظ زوجها: «بلاش تعصبيه»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : فيديو.. سعاد صالح تحذر المرأة من إثارة غيظ زوجها: «بلاش تعصبيه»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. سعاد صالح تحذر المرأة من إثارة غيظ زوجها: «بلاش تعصبيه»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : فيديو.. سعاد صالح تحذر المرأة من إثارة غيظ زوجها: «بلاش تعصبيه»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : فيديو.. سعاد صالح تحذر المرأة من إثارة غيظ زوجها: «بلاش تعصبيه»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. سعاد صالح تحذر المرأة من إثارة غيظ زوجها: «بلاش تعصبيه»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إنه ينبغي على الزوجة أن تنظر فيما يصدر منها من أفعال قد تدفع زوجها للاعتداء عليها، معقبة: «المفروض تكيفي نفسك على اللي بيضايقه واللي بيبسطه، بلاش تعصبيه».

وأضافت خلال لقائها مع برنامج «الوتر»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء أمس الجمعة، أنه لا ينبغي للزوجة أن تعارض زوجها بشكل مستمر طوال الوقت، موجهة نصيحة للزوجة بأن تتجنب إثارة غيظ الزوج في الأوقات التي يشعر فيها بالضغوط.

وأكدت أستاذ الفقه المقارن أن تدخل الأمهات في الحياة الزوجية لبناتهن بالتحريض أوالتفتيش في أسرارهن الزوجية يعد سببًا قويًا لانهيار الأسرة، مستطردة: «وبعدين الزوجة تقعد جنب أمها وتفضل محتاسة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : فيديو.. سعاد صالح تحذر المرأة من إثارة غيظ زوجها: «بلاش تعصبيه»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. سعاد صالح تحذر المرأة من إثارة غيظ زوجها: «بلاش تعصبيه» .

المصدر : بوابة الشروق