اخبار عاجلة : دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج!
اخبار عاجلة : دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج!
السبت 2 يونيو 2018 09:38 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت الفنانة دانة المساعيد خلال مقابلة ببرنامج “مطبخ هيونة”  الذي تقدمه الفنانة هيا الشعبي علي قناة “atv”، جنسيتها الحقيقية، موضحة ... رشا حمدي

كشفت الفنانة دانة المساعيد خلال مقابلة ببرنامج “مطبخ هيونة”  الذي تقدمه الفنانة هيا الشعبي علي قناة “atv”، جنسيتها الحقيقية، موضحة أنها أردنية الأصل وليست كويتية ولكن أسرتها بها الكثير من الكويتين وهي تقيم بها منذ فترة.

وقالت الممثلة الأردنية المقيمة بالكويت أنها بلغت من العمر 17 عاما، لافتة إلى أنها لا تخطط للزواج الآن سواء من خليجي أو أردني لأنها مازالت صغيرة.

وشددت دانة أنها ترفض الزواج من رجل متزوج حتى إن كان الشرع يحلل ذلك، مشيرة إلى أنها تريد رجل لها فقط لا يتزوج قبلها أو بعدها.

ولفتت إلى أن والدتها لا تتركها أبدا، تذهب لتصوير المسلسلات وحدها وتأتي معها في كل وقت وفي حال غيابها يأتي معها أخيها أو ابنة خالتها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج! .

المصدر : فوشيا