حواء : بالصور.. «الأحمر» مع «الأزرق السماوي» لإطلالة مختلفة
حواء : بالصور.. «الأحمر» مع «الأزرق السماوي» لإطلالة مختلفة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، حواء : بالصور.. «الأحمر» مع «الأزرق السماوي» لإطلالة مختلفة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور.. «الأحمر» مع «الأزرق السماوي» لإطلالة مختلفة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،حواء : بالصور.. «الأحمر» مع «الأزرق السماوي» لإطلالة مختلفة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، حواء : بالصور.. «الأحمر» مع «الأزرق السماوي» لإطلالة مختلفة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور.. «الأحمر» مع «الأزرق السماوي» لإطلالة مختلفة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يعتبر اللون الأزرق السماوي «اللبني الفاتح»، من أبرز الألوان على خريطة موضة ملابس 2018.

عادة ما نرتدي الأزرق السماوي مع مختلف الألوان بداية من ألوان الباستيل الهادئة والأبيض والبيج وبالطبع الأسود والكحلي لإطلالة كلاسيكية.

ولكن لا يأتي في مخيلتنا أن ندمج الأزرق السماوي، مع اللون الأحمر، لإطلالة مختلفة وغير تقليدية.

نجد هذا الصيف القمصان ذات اللون الأزرق ومطرزة بقطع الورود ذات اللون الأحمر، أو يمكنك ارتداء قطعة واحدة من اللون الأزرق الفاتح مع شنطة أو قطعة إكسسوار أو حجاب باللون الأحمر.

إليكِ أكثر من إطلالة لتنسيق ودمج اللونين معًا..

نشكركم علي حسن متابعتانا، حواء : بالصور.. «الأحمر» مع «الأزرق السماوي» لإطلالة مختلفة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور.. «الأحمر» مع «الأزرق السماوي» لإطلالة مختلفة .

المصدر : بوابة الشروق