أستقبل تردد قناة السنة النبوية الجديد 2023 على جميع الأقمار الصناعية

هبة - | ترددات القنوات

أستقبل تردد قناة السنة النبوية الجديد 2023 على جميع الأقمار الصناعية، حتى تتمكن من الاستماع إلى القرآن الكريم وتلاوة الأحاديث النبوية الشريفة، كما تنفرد قناة السنة النبوية بنقلها للصلوات الخمس في المسجد النبوي، وفى التقرير التالى سنعرض عليكم تردد القناة الجديد على مختلف الاقمار، واهم المزايا التي تميز قناة السنة النبوية عن غيرها من القنوات.

تردد قناة السنة النبوية الجديد 2023 على جميع الأقمار الصناعية

يمكنك استقبال قناة السنة النبوية عن طريق اكثر من تردد على مختلف الاقمار الصناعية، وقد جاءت الترددات الخاصه بالقناة كالتالى:

القمر الصناعي تردد القناة معامل تصويب الخطأ معامل الاستقطاب معامل الترميز
نايل سات 10803 3/4 رأسي 27500
عرب سات 12149 3/4 رأسي 27500
هوت بيرد 12654 5/6 أفقي 27500
ياه سات 11747 5/6 أفقي 27500

معلومات عن قناة السنة النبوية

يعد الأستاذ "عز الدين بن عبد الله" المسئول رسميا عن عن قناة السنة النبوية، وقد تم تأسيس القناة خلال عام 2009 في منتصف شهر ديسمبر الموافق 1431 شهر محرم هجريا، وتبث قناة السنة النبوية من المدينة المنورة، لذلك الامر تم أطلاق عليها اسم قناة المدينة المنورة.

مميزات قناة السنة النبوية

يمكن ضبط تردد قناة السنة النبوية بسهولة ويسر، كما تتيح القناة لجميع مشاهديها امكانية متابعتها على موقع اليوتيوب، ويمكن ايضا متابعة مستجدات القناة عبر الصفحة الرسمية لها على موقع تويتر.

والهدف الرئيسي للقناة هو ترسيخ القيم والمبادئ الإسلامية في نفوس الشباب المسلم، والقناة تقوم ببحث محتواها بشكل مجاني على مدار اليوم، ولا تحتاج الي اي اشتراك شهري او سنوي لمشاهدتها.

وتقوم القناة بسرد قصص عن النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام، وتعد من ابرز مزايا القناة هو نقل محتواها باعلي جودة في الصوت والصورة، وتتناسب مع جميع الفئات ومختلف الاعمار.

تمتلك قناة السنة النبوية باقة مميزة من المعلقين، وتقوم ببث جميع الصلوات وصلاة العيد الفطر والأضحى من المسجد النبوي الشريف، لذلك الامر تعد هذه القناة الخيار الامثل للمسملين.

وقناة السنة النبوية هى القناة الأولى التى تنقل بث حصري علي مدار اليوم للمسجد النبوى، فهي قناة دينية تثقيفية تساهم في نقل محتوى هادف يقوم بتزويد المسلمين بجميع معلومات الدين.

عن الكاتب

هبة
هبة
92 مشاركة

كاتبة ومحررة منذ أكثر من 7 سنوات في تقديم المحتوى الخبري، وعملت بالعديد من الصحف الإخبارية، وحالياً أعمل مع موقع الاقتصادي


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة دبي وان الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتد قناة دبي وان من القنوات الفضائية حيث تقوم القناة بعرض جميع الأفلام والمسلسلات الأجنبية بشكل حصري، وحققت القناة نسب مشاهدة عالية...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة SBC السعودية الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعد قناة SBC السعودية من أفضل القنوات المتواجدة حالياً على الساحة، حيث تقوم بعرض مجموعة من البرامج والأفلام والمسلسلات المتنوعة، وحققت...

ترددات القنوات
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية من أفضل القنوات الرياضية 4 التي يتابعها عدد كبير من في الشرق الأوسط والعالم أجمع، كذلك تقوم بعرض العديد من...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة الجزيرة الوثائقية 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة الجزيرة الوثائقية من القنوات القطرية وهي متخصصة في عرض كافة الأقلام الثقافية العربية، وحققت تلك القناة قاعدة جماهيرية واسعة...

تردد قناة الكوثر alkawthar الجديد 2023 علي الأقمار الصناعية