ترددات قناة النيل للأخبار الجديد 2023 عبر الاقمار الصناعية

تعتبر قناة النيل للأخبار من أفضل القنوات الإخبارية وأكثرها مشاهدة فى كافة أنحاء العالم، حيث انها تبث كل الأحداث والأخبار على المستوىالعالمي والعربى على مدار اليوم، و فى مقالنا اليوم سوف نستعرض اليكم ترددات قناة النيل للأخبار الجديد 2023 عبر الاقمار الصناعية النايل سات و العرب سات.

نبذة عن قناة النيل للأخبار

الجدير بالذكر، تم نقل القناة إلى مركز الأخبار المصري في أكتوبر 1998، كإحدى قنوات شبكة تلفزيون النيل التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى، حيث تبذل هذه القناة قصارى جهدها لإيصال محتوى قناة النيل للأخبار إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين.

تعتبر أحد الأسباب التي جعلت قناة النيل الإخبارية من أكثر القنوات الفضائية الإخبارية الموثوق فيها هو شفافيتها ومصداقيتها، حيث انها تبث محتوى أصلي و حقيقى، كما لا تعرض أخبار كاذبة، و لا تهتم القناة بالأخبار السياسية فحسب، بل تهتم أيضًا بالرياضة والفنون والاقتصاد وجميع المجلات الإخبارية التي تشغل المجتمع المصري.

ترددات قناة النيل للأخبار

نوع القناة قناة النيل للأخبار
مالك القناة الأستاذ أحمد شرف
النايل سات H 11843
عربسات H 11919
المقر الرسمي القاهرة
التردد 11843 H
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
الجودة SD

قائمة أهم برامج قناة النيل للأخبار

  • برنامج جولة مع الصحافة.
  • برنامج قراءة في صحافة.
  • برنامج المشهد.
  • برنامج النشرة الاقتصادية.
  • برنامج مجلة سياحية.
  • برنامج جيل المستقبل.
  • برنامج أفريقيا.

محتوى قناة النيل للأخبار

تلتزم قناة النيل للأخبار باستخدام كافة الوسائل التقنية المتطورة، وأحدث التقنيات ذات الكفاءة والجودة العالية للتواصل المباشر مع السياسيين والمسؤولين في مناقشة أهم الأحداث في جمهورية مصر العربية، و تعتبر هذه القناة هى إحدى الأقمار الصناعية، و انطلقت القناة في السادس من أكتوبر 1998.

كما ان قناة النيل للأخبار تابعة للمركز الخاص للأخبار المصرية، وهي قناة تبث الأخبار المصرية والأخبار الدولية المهمة وتتبع أساسًا لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، و يمكنك مشاهدتها طوال اليوم مجانا بدون الحاجة الى دفع اشتراكات شهرية أو سنوية، فهي من القنوات الأكثر شعبية التى يتابعها عشاق الأخبار المصرية والعالمية الحصرية، و تعتبر قناة النيل قناة محلية وعالمية على حد سواء، و ذلك لبثها الحدث فورًا وحصريًا.

خطوات ضبط تردد قناة النيل للأخبار

  1. اضغط على زر OK في جهاز التحكم عن بعد لإظهار القائمة الرئيسية.
  2. ثم انقر على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم قم بالنقر على خيار التثبيت اليدوي.
  4. ثم أكتب تردد القناة.
  5. ثم قم بكتابة باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب.
  6. ثم قم بالنقر على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر حتى يتم تحميل القناة على التلفزيون.

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة SBC السعودية الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعد قناة SBC السعودية من أفضل القنوات المتواجدة حالياً على الساحة، حيث تقوم بعرض مجموعة من البرامج والأفلام والمسلسلات المتنوعة، وحققت...

ترددات القنوات
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية من أفضل القنوات الرياضية 4 التي يتابعها عدد كبير من في الشرق الأوسط والعالم أجمع، كذلك تقوم بعرض العديد من...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة الجزيرة الوثائقية 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة الجزيرة الوثائقية من القنوات القطرية وهي متخصصة في عرض كافة الأقلام الثقافية العربية، وحققت تلك القناة قاعدة جماهيرية واسعة...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة النيل الأزرق الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة النيل الأزرق من القنوات الفضائية السودنية، حيث تقوم تلك القناة بعرض محتوى إخباري يقدم العديد من البرامج السياسية والإخبارية...

تردد قناة الواقع الجديد 2023 عبر القمر الصناعى النايل سات