تردد قناة الشباب سبورت الجديد عبر القمر الصناعى النايل سات 2023

فى مقال اليوم سوف نستعرض اليكم تردد قناة الشباب سبورت الجديد عبر القمر الصناعى النايل سات 2023، حيث تعد قناة الشباب سبورت أحدى القنوات الفضائية العراقية المخصصة لبث المحتوى الرياضي، و انطلقت قناة الشباب الرياضية الجديدة على القمر الصناعى النايل سات، كما سنوضح اليكم خطوات ضبط استقبال تردد قناة شباب سبورت الجديد.

معلومات عن قناة الشباب سبورت

وجب الذكر، تقدم قناة الشباب الرياضية محتوى رياضي مخصص لبث كل ما يتعلق بالرياضة المحلية والعالمية في العراق، بما في ذلك جميع مباريات كرة القدم في العراق ، بالإضافة إلى الأخبار والمباريات الرياضية الأخرى.

ولا تكتفى قناة الشباب بعرض محتوى القناة على عرض المباريات فقط، بل تقدم القناة برامج تناقش أهم الأخبار الرياضية، بالإضافة إلى ان القناة تمتلك واحد من أكبر استوديوهات تحليل المباريات ، وتقدم مجموعة ممتازة من البرامج المختلفة التي تعرض اخبار العالم واهم المستجدات حول الرياضيين في مختلف الرياضات.

برامج قناة الشباب سبورت

تبث قناة شباب سبورت الرياضية برامج متعددة على مدار اليوم، حيث تعتبر المباريات واستوديوهات التحليل الخاصة بهم من أبرز ميزات القناة، إلى جانب أخبار وبرامج اللاعبين التي تعرض أهم الاحداثيات في كرة القدم الدولية والمحلية وكرة السلة والسباحة والكاراتيه ، وكذلك تعرض القناة برامج الرياضات المختلفة.

تردد قناة الشباب سبورت الجديد

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11137 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Shabab Sport 1

خطوات ضبط استقبال تردد قناة شباب سبورت الجديد

  1. اول خطوة، قم بالضغط على زر موافق في جهاز الريموت كنترول للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم قم بالنقر على خيار التثبيت اليدوي.
  4. ثم قم بأدخال تردد القناة.
  5. ثم قم بكتابة باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. و اخيرا، انتظر حتى يتم تحميل القناة على شاشة التلفزيون.

قناة الشباب سبورت بث مباشر

حتى الآن ، لا تقدم قنوات الشباب في العراق بثًا مباشرًا عبر الإنترنت، ويمكن مشاهدة القنوات عبر التلفزيون فقط من خلال تردد قناة شباب الرياضة الذى عرضناه في الجدول أعلاه.

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة دبي وان الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتد قناة دبي وان من القنوات الفضائية حيث تقوم القناة بعرض جميع الأفلام والمسلسلات الأجنبية بشكل حصري، وحققت القناة نسب مشاهدة عالية...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة SBC السعودية الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعد قناة SBC السعودية من أفضل القنوات المتواجدة حالياً على الساحة، حيث تقوم بعرض مجموعة من البرامج والأفلام والمسلسلات المتنوعة، وحققت...

ترددات القنوات
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية من أفضل القنوات الرياضية 4 التي يتابعها عدد كبير من في الشرق الأوسط والعالم أجمع، كذلك تقوم بعرض العديد من...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة الجزيرة الوثائقية 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة الجزيرة الوثائقية من القنوات القطرية وهي متخصصة في عرض كافة الأقلام الثقافية العربية، وحققت تلك القناة قاعدة جماهيرية واسعة...

تردد قناة 12 تركية الجديد 2023 عبر القمر الصناعى النايل سات