تردد قناة قضاعة الجديد عبر القمر الصناعى النايل سات 2023

تعتبر قناة قضاعة الجديدة، أحدى القنوات المخصصة لعرض التراث العربي والبدوي على مدار 24 ساعة فى اليوم، كما سميت على اسم واحدة من أكبر وأشهر القبائل العربية القديمة، حيث نالت هذه القناة استحسان العديد من المشاهدين لمحتواها المميز، الذي كنا نفتقده في الآونة الأخيرة وسوف نعرض لكم الآن تردد قناة قضاعة الجديد على النايل سات 2023.

معلومات عن قناة قضاعة

تجدر الأشارة الى، يدور محتوى قناة قضاعة حول التراث العربي للبدو القدماء، من خلال تقديم برامج توضح وتشرح أهمية التقاليد العربية وتروي العديد من القصص والمواقف العربية العظيمة، حيث يجب أن يكون أطفالنا على وعي بهذا التراث من أجل تنمية الشعور بالانتماء والاعتزاز بتاريخنا العظيم.

كما يتم بث الأغاني البدوية والأناشيد الوطنية على هذه القناة، وتعتبر الاناشيد البدوية والشعر من أفضل وأقوى أنواع الشعر ويحبها ملايين الناس في كافة انحاء الوطن العربي.

تردد قناة قضاعة

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11555 (V) 27485 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Qudaah

كيفية ضبط استقبال تردد قناة قضاعة الجديد

في الجدول السابق أظهرنا لكم التردد الجديد لقناة قضاعة الفضائية، والآن يمكنك استقباله بسهولة والتعرف على التاريخ القديم للعرب ، حيث تعرض القناة محتواها على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تدخل في البث، اليكم خطوات ضبط استقبال تردد قناة قضاعة الجديد كالأتى:

  1. اول خطوة، قم بالنقر على زر الإعدادات menu.
  2. ثم قم بالولوج على التركيب أو Installation.
  3. ثم قم بتحديد التثبيت اليدوي Manual installation.
  4. ثم قم بتحديد القمر الصناعي النايل سات.
  5. ثم قم بكتابة تردد قضاعة الجديد وباقي البيانات.
  6. ثم قم بالنقر على زر البحث أو موافق OK.
  7. بعد اكتمال البحث ، تحتاج إلى الضغط على زر حفظ لحفظ البحث.

قناة قضاعة بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة قضاعة على الإنترنت، و يمكنك فقط متابعة القناة على شاشة التلفزيون في الوقت الحالى، و يمكنكم متابعة القناة الآن لمعرفة آخر الأخبار عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للقناة على فيس بوك و تويتر.

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة SBC السعودية الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعد قناة SBC السعودية من أفضل القنوات المتواجدة حالياً على الساحة، حيث تقوم بعرض مجموعة من البرامج والأفلام والمسلسلات المتنوعة، وحققت...

ترددات القنوات
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية من أفضل القنوات الرياضية 4 التي يتابعها عدد كبير من في الشرق الأوسط والعالم أجمع، كذلك تقوم بعرض العديد من...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة الجزيرة الوثائقية 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة الجزيرة الوثائقية من القنوات القطرية وهي متخصصة في عرض كافة الأقلام الثقافية العربية، وحققت تلك القناة قاعدة جماهيرية واسعة...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة النيل الأزرق الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة النيل الأزرق من القنوات الفضائية السودنية، حيث تقوم تلك القناة بعرض محتوى إخباري يقدم العديد من البرامج السياسية والإخبارية...

تردد قناة 22 الجزائرية الجديد 2023 علي الأقمار الصناعية