حدث الآن.. تردد قناة الصحة والجمال Al Seha Waljamal TV على النايل سات

هبة - | ترددات القنوات

تعد قناة الصحة والجمال من اعرق القنوات المصرية التى تقوم بتقديم محتوى خاص بالصحة والجمال لكل امرأة في الوطن العربى، وتقوك القناة بعرض عدد كبير من البرامج، منها الصحية والطبية، وذلك مع استضافة باقة من المع الاطباء المتخصصين في مجال الصحة والجمال من اجل افادة مشاهديها، وفيما يلى سنعرض عليكم تردد قناة الصحة والجمالAl Seha Waljamal TV على النايل سات، فتابعونا.

معلومات عن القناة

تعد قناة الصحة والجمال من القنوات المصرية الاولي التى اهتمت بمجال الصحة والطب والجمال في العالم العربي، وتقدم القناة بتقديم محتوى يهتم بجميع ما يتعلق بالعلوم الصحية والاجتماعية والطب البديل، بدون اي عادات خاطئة.

وتقوم قناة الصحة والجمال ببث برامجها طوال اليوم، والجدير بالذكر انه قد تم تغيير أسم قناة الصحة والجمال بعد قرار من مدير القناة حتى يصبح أسم القناة إلى HBC، ثم أقام حفل كبير لإبراز التطور الجديد الذى حدث لقناة الصحة والجمال.

تردد قناة الصحة والجمالAl Seha Waljamal TV على النايل سات

  • تردد القناة الجديد: 11823
  • معامل الاستقطاب: (V).
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • جودة القناة: SD.
  • القمر الصناعى: نايل سات.

مميزات قناة الصحة والجمال

تقدم قناة الصحة والجمال عدد هائل من البرامج الحوارية المميزة، ويعد السبب الرئيسي لهذا الامر هو توافر باقة من اهم المقدمين الذين يتعمتون بالخبرة والحرفية في وقت واحد، كما انها تمتاز ببث محتواها بجودة عالية الوضوح دون انقطاع أو تشويش.

تقوم قناة الصحة والجمال بتقديم برامجها من خلال عدد كبير من الخبراء في المجالات المختلفه، مثل خبراء التغذية ومفسرين أحلام واطباء من الكثير من الفروع الطبية، وتقوم القناة ببث البرامج المختلفة من اجل نشر التوعية الصحية ومحاربة جميع العادات الخاطئة.

وتحرص قناة الصحة والجمال على الاهتمام بالمرأة العربية، وتقوم بتقديم الكثير من البرامج في المجالات المختلفه، التي تجذب انتباه المرأة مثل برامج الطبخ والديكور، ويمكن مشاهدة القناة من اي مكان في الوطن العربي بعدما يتم ضبط التردد الخاص بها.

وقناة الصحة والجمال لديها صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، والتى يمكن عن طريقها معرفة مواعيد اذاعة البرامج وإعادتها، كما يمكن ايضا مشاهدة اهم مقاطع الفيديو من البرامج التي تقوم بعرضها القناة على شاشتها طوال اليوم.

كما ان قناة الصحة والجمال تمتلك قناة رسمية اخري على موقع مشاركة الفيديوهات الشهير اليوتيوب، يمكن عن طريقها مشاهدة جميع حلقات البرامج التي تم اذاعتها وعرضها على شاشة القناة، في اي مكان في العالم اجمع، وفي اي وقت ترغب به.

عن الكاتب

هبة
هبة
92 مشاركة

كاتبة ومحررة منذ أكثر من 7 سنوات في تقديم المحتوى الخبري، وعملت بالعديد من الصحف الإخبارية، وحالياً أعمل مع موقع الاقتصادي


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة دبي وان الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتد قناة دبي وان من القنوات الفضائية حيث تقوم القناة بعرض جميع الأفلام والمسلسلات الأجنبية بشكل حصري، وحققت القناة نسب مشاهدة عالية...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة SBC السعودية الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعد قناة SBC السعودية من أفضل القنوات المتواجدة حالياً على الساحة، حيث تقوم بعرض مجموعة من البرامج والأفلام والمسلسلات المتنوعة، وحققت...

ترددات القنوات
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 الجديد 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية من أفضل القنوات الرياضية 4 التي يتابعها عدد كبير من في الشرق الأوسط والعالم أجمع، كذلك تقوم بعرض العديد من...

ترددات القنوات
إستقبال تردد قناة الجزيرة الوثائقية 2024 على القمر الصناعي

تعتبر قناة الجزيرة الوثائقية من القنوات القطرية وهي متخصصة في عرض كافة الأقلام الثقافية العربية، وحققت تلك القناة قاعدة جماهيرية واسعة...

تردد قناة شهاب Shehab TV الجديد 2023 عبر النايل سات