أخبار : 7 مشروبات تقضى على الكرش نهائيا
أخبار : 7 مشروبات تقضى على الكرش نهائيا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : 7 مشروبات تقضى على الكرش نهائيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 7 مشروبات تقضى على الكرش نهائيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : 7 مشروبات تقضى على الكرش نهائيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : 7 مشروبات تقضى على الكرش نهائيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 7 مشروبات تقضى على الكرش نهائيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


السبت 2 يونيو 2018 06:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عرض موقع "stethnews"، عددًا من المشروبات التي تساعدك فى التخلص من الكرش نهائيا، والحفاظ على الوزن، وكان من أبرزها:

الماء البارد
يمكن شرب الماء البارد المثلج مما يؤدي إلى تسريع عملية التمثيل الغذائي، والقضاء على المزيد من السعرات الحرارية.

ويمكنك شرب ما لا يقل عن 16 أوقية من الماء البارد كل يوم لرؤية النتائج.

ماء جوز الهند
يحتوي ماء جوز الهند على المزيد من "الكهارل" وهى مادة تحتوي على أيونات حرة تساعد فى ترطيب الجسم وبصرف النظر عن وجود الكثير من الإلكتروليتات، فإنه يوفر لك المزيد من الطاقة ويسرع عملية الأيض.

الحليب خالى الدسم
عندما تشرب الحليب الخالي من الدسم، فأنت تشجع الدهون في جسمك على الانهيار بسهولة. لذلك، لا داع للقلق بشأن تراكمها مع مرور الوقت.

ويقول العديد من خبراء التغذية إنك عندما تشرب الحليب الخالي من الدسم بانتظام، يمكن أن تخسر ما يصل إلى 70٪ من الدهون أكثر من أولئك الذين يتفادون منتجات الألبان.

عصير الخضروات
تناول الخضروات وشربها من الأمور الصحية التي تجعلك تحصل على المزيد من الفوائد.

الشاي الأخضر والأسود
قد تكون سمعت بالفعل أن الشاي الأخضر له فائدة كبيرة في إنقاص الوزن. الشيء نفسه ينطبق على الشاي الأسود، الذي يعد أيضًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون إلى وزن أقل.

عصير البطيخ
هذا العصير صحي وصديق للإنسان، ما دمت لا تضيف إليه السكر، فالماء الموجود فيه يخلصك من الوزن الزائد.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : 7 مشروبات تقضى على الكرش نهائيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 7 مشروبات تقضى على الكرش نهائيا .

المصدر : عرب نت