الاقـُتصادي : تحذير للنساء.. التجفيف الطبيعي للشعر أكثر خطرا
الاقـُتصادي : تحذير للنساء.. التجفيف الطبيعي للشعر أكثر خطرا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : تحذير للنساء.. التجفيف الطبيعي للشعر أكثر خطرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحذير للنساء.. التجفيف الطبيعي للشعر أكثر خطرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : تحذير للنساء.. التجفيف الطبيعي للشعر أكثر خطرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : تحذير للنساء.. التجفيف الطبيعي للشعر أكثر خطرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحذير للنساء.. التجفيف الطبيعي للشعر أكثر خطرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تعتقد كثير من السيدات أن تجفيف الشعر بصورة طبيعية أفضل من عمل ذلك بالطرق اليدوية أو الحرارية، لكن ذلك لا يبدو صحيحا، وفق دراسة علمية جديدة.

وذكرت الدراسة، التي أوردت تفاصيلها، صحيفة "الصن" البريطانية، الخميس، أن التجفيف الطبيعي يلحق أضرارا أكبر بشعر النساء.

 

وأوضح معدو الدراسة، المنشورة على موقع المكتبة الوطنية الأميركية لعلم الطب، أن ترك الشعر يتعرض للهواء دون تجفيفه سريعا يضعف البصيلات الشعرية، مما يؤدي إلى تقصف الشعر وتكسره ثم تساقطه.

 

وينصح العلماء بالتجفيف السريع للشعر، ذلك أن الماء سيظل لفترة بين الشعر وهو أمر يؤدي إلى نتائج سلبية.

 

ووجدت الدراسة أن تجفيف الشعر خطوة خطوة بعد الاستحمام بواسطة المنشفة أفضل، من ترك الأمر للهواء.

 

يذكر أن دراسات طبية تحدثت في وقت سابق أن التجفيف الحراري للشعر يضعفه بشدة ويؤدي في بعض أنواع الشعر إلى تساقطه بصورة أكبر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : تحذير للنساء.. التجفيف الطبيعي للشعر أكثر خطرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحذير للنساء.. التجفيف الطبيعي للشعر أكثر خطرا .

المصدر : التيار الوطني