اخبار عاجلة : كيف تستفيدين من آخر أيام شهر رمضان لخسارة الوزن؟
اخبار عاجلة : كيف تستفيدين من آخر أيام شهر رمضان لخسارة الوزن؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : كيف تستفيدين من آخر أيام شهر رمضان لخسارة الوزن؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كيف تستفيدين من آخر أيام شهر رمضان لخسارة الوزن؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : كيف تستفيدين من آخر أيام شهر رمضان لخسارة الوزن؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : كيف تستفيدين من آخر أيام شهر رمضان لخسارة الوزن؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كيف تستفيدين من آخر أيام شهر رمضان لخسارة الوزن؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

كيف تستفيدين من آخر أيام شهر رمضان لخسارة الوزن؟
الخميس 7 يونيو 2018 10:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يونيو , 07 / 20182018-06-07 10:32:17

إبراهيم دقامسة

ريجيم
يعتبر الصوم المتقطع من أفضل الطرق للمحافظه على صحة الجسم و لخسارة الوزن، فهو يعطي الجهاز الهضمي وأعضاء الجسم فتره ... إبراهيم دقامسة

يعتبر الصوم المتقطع من أفضل الطرق للمحافظه على صحة الجسم و لخسارة الوزن، فهو يعطي الجهاز الهضمي وأعضاء الجسم فتره للراحه، لتعود للعمل بشكل أقوى وأفضل.

وبحسب الخبراء يعد شهر رمضان الفرصة المثالية لذلك، بشرط استغلاله بالطريقه الصحيحه.

الفيديو المرفق، تظهر خلاله أخصائية التغذية في مركز “ناديا الطبي”، الدكتورة أماني ساقلة بعض النصائح والعادات الصحية، التي يجب اتباعها للاستفاده من تحسين الصحة وفقدن الوزن في هذه الفترة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : كيف تستفيدين من آخر أيام شهر رمضان لخسارة الوزن؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كيف تستفيدين من آخر أيام شهر رمضان لخسارة الوزن؟ .

المصدر : فوشيا