الاقـُتصادي : تناول "طعام شخصين" أثناء الحمل يضر بصحة الأمهات وأطفالهن
الاقـُتصادي : تناول "طعام شخصين" أثناء الحمل يضر بصحة الأمهات وأطفالهن

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : تناول "طعام شخصين" أثناء الحمل يضر بصحة الأمهات وأطفالهن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تناول "طعام شخصين" أثناء الحمل يضر بصحة الأمهات وأطفالهن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : تناول "طعام شخصين" أثناء الحمل يضر بصحة الأمهات وأطفالهن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : تناول "طعام شخصين" أثناء الحمل يضر بصحة الأمهات وأطفالهن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تناول "طعام شخصين" أثناء الحمل يضر بصحة الأمهات وأطفالهن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:02 صباحاً ـ الأقتصادي ـ توصلت دراسة حديثة إلى أن امرأة واحدة من بين ثلاث نساء، تعاني من "عدم القدرة على السيطرة" على تناول الطعام أثناء الحمل.

 

وفي حين تمزح غالبية الأمهات بشأن "تناول طعام لشخصين"، إلا أن الأمر قد يسبب آثارا خطيرة على صحتهن وعلى صحة أطفالهن، وفقا للباحثين.

 

وتكتسب واحدة من كل 20 امرأة حاملا ما يزيد على 3 كلغ، بسبب فقدان السيطرة على الأكل، واكتشف الباحثون أن أطفال هؤلاء النساء تتضاعف لديهم فرص الإصابة بالسمنة في سن الـ 15.

 

ووجدت الدراسة التي أجريت على أكثر من 11 ألف امرأة، أن 36.3% منهن فقدن السيطرة على تناول الطعام أثناء الحمل.

 

وقالت الدكتورة ناديا ميكالي، من معهد "UCL Great Ormond Street Institute of Child Health"، بجامعة لندن: "هذه أول دراسة تبحث في مسألة فقدان السيطرة على تناول الطعام أثناء الحمل والولادة، واكتساب الوزن الزائد طويل الأمد".

 

وأوضحت قائلة: "لقد وجدنا أن عدم السيطرة على تناول الطعام أمر شائع وعلى الرغم من وجود آثار خطيرة له على الأمهات والأطفال، إلا أن هذا الأمر لم يحظ باهتمام كبير".

 

وتشير الدراسة إلى أن اكتساب الوزن أثناء الحمل لا يشكل خطرا لتعرض الأطفال للسمنة فحسب، بل إنه مؤشر على سمنة الأمهات لاحقا.

 

وأضافت الدكتورة ميكالي: "توفر نتائجنا فهما أكبر لعوامل خطر السمنة وتسلط الضوء على الحاجة الملحة لدعم الأمهات اللائي يعانين من فقدان السيطرة على تناول الطعام".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : تناول "طعام شخصين" أثناء الحمل يضر بصحة الأمهات وأطفالهن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تناول "طعام شخصين" أثناء الحمل يضر بصحة الأمهات وأطفالهن .

المصدر : التيار الوطني