اخبار عاجلة : أبرزهم ظافر العابدين.. لاعبو كرة قدم يتألقون في دراما رمضان
اخبار عاجلة : أبرزهم ظافر العابدين.. لاعبو كرة قدم يتألقون في دراما رمضان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار عاجلة : أبرزهم ظافر العابدين.. لاعبو كرة قدم يتألقون في دراما رمضان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبرزهم ظافر العابدين.. لاعبو كرة قدم يتألقون في دراما رمضان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار عاجلة : أبرزهم ظافر العابدين.. لاعبو كرة قدم يتألقون في دراما رمضان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار عاجلة : أبرزهم ظافر العابدين.. لاعبو كرة قدم يتألقون في دراما رمضان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبرزهم ظافر العابدين.. لاعبو كرة قدم يتألقون في دراما رمضان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:21 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف مجموعة من النجوم الشباب عن ممارستهم لرياضة كرة القدم في بداية حياتهم، ومن بينهم النجم التونسي ظافر العابدين معتبراً أن هذه التجربة أفادته في أعماله الفنية.

ويشهد شهر رمضان الجاري تألق عدد من الفنانين الذين بدأوا حياتهم لاعبين، سواء احترفوا في نواد رياضية أو لا، ومن أبرزهم.

ظافر العابدين

قال الممثل التونسي ظافر العابدين إنه تعلم الكثير من تجاربه السابقة، وخاصة في كرة القدم، مضيفاً في تصريحات إذاعية له “أن تجربتي كلاعب كرة قدم أفادتني في عملي كممثل، حيث تعلمت منها الاجتهاد وتطوير الذات واحترام قوانين اللعبة”.

أحمد صلاح حسني

بعد احترافه رياضة كرة القدم، ولعبه في واحد من أشهر وأكبر الأندية العربية، وهو نادي الاهلي المصري، اتجه أحمد صلاح حسني إلى التمثيل، وهو يشارك حاليا في دراما رمضان الجاري في مسلسل “كلبش 2” الذي يقوم ببطولته زوج شقيقته أمير كرارة.

محمد هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي الذي يقوم حاليا ببطولة مسلسل “أرض النفاق” عن إجادته لرياضة كرة القدم، التي مارسها لفترة دون احترافها فعليا.

علي ربيع

الأمر نفسه ينطبق على الفنان علي ربيع، الذي يقدم أولى بطولاته المطلقة في دراما رمضان هذا العام، من خلال مسلسل “سك على إخواتك”، والذي قال في تصريحات تليفزيونية أنه يجيد لعب كرة القدم، وأنه كان ينوي احتراف هذه اللعبة، قبل دخوله مجال الفن.

أمير كرارة

ربما لا يعرف كثيرون أن “باشا جمهورية مصر العربية” الفنان أمير كرارة، بطل مسلسل “كلبش 2” كان لاعب كرة طائرة محترفا قبل أن يتجه إلى عالم التمثيل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار عاجلة : أبرزهم ظافر العابدين.. لاعبو كرة قدم يتألقون في دراما رمضان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبرزهم ظافر العابدين.. لاعبو كرة قدم يتألقون في دراما رمضان .

المصدر : فوشيا