الاقـُتصادي : أرقام مرعبة.. رائحة السجائر تقتل 900 ألف سنوياً
الاقـُتصادي : أرقام مرعبة.. رائحة السجائر تقتل 900 ألف سنوياً

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : أرقام مرعبة.. رائحة السجائر تقتل 900 ألف سنوياً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أرقام مرعبة.. رائحة السجائر تقتل 900 ألف سنوياً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : أرقام مرعبة.. رائحة السجائر تقتل 900 ألف سنوياً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : أرقام مرعبة.. رائحة السجائر تقتل 900 ألف سنوياً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أرقام مرعبة.. رائحة السجائر تقتل 900 ألف سنوياً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:38 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت منظمة الصحة العالمية، الخميس، إن عدد المدخنين على مستوى العالم تراجع خاصة بين النساء، لكن دولة واحدة فحسب من بين كل 8 دول تمضي على الطريق الصحيح لتحقيق الهدف العالمي بخفض استخدام التبغ بشكل كبير بحلول عام 2025.

 

وقال دوجلاس بيتشر، مدير قسم الوقاية من الأمراض غير المعدية بمنظمة الصحة العالمية، اليوم، بمناسبة نشر التقرير العالمي للمنظمة بشأن اتجاهات انتشار التبغ، إن ثلاثة ملايين شخص يموتون سنوياً بسبب استهلاك التبغ الذي يتسبب في أمراض الأوعية الدموية بما في ذلك الأزمة القلبية والسكتة الدماغية.

 

وتحدث 890 ألف حالة وفاة سنوياً نتيجة التدخين السلبي (الاستنشاق غير المباشر لدخان التبغ)، ما يعني أن رائحة السجائر تقتل حوالي 900 ألف!

 

والتقدم الذي أُحرز في التخلص من عادة التدخين متفاوت، حيث إن الأميركيتين هي المنطقة الوحيدة التي تمضي قدما باتجاه تحقيق جول خفض استهلاك التبغ بنسبة 30 في المئة بحلول عام 2025.

 

وفي الإجمال يقتل التبغ أكثر من سبعة ملايين شخص سنوياً، لأنه يتسبب في زيادة خطر الإصابة بالسرطان والأمراض القلبية.

 

لكن بيتشر أشار أن الكثير من المدخنين في الصين والهند غير مدركين لهذه التداعيات الخطيرة على الصحة جراء التدخين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : أرقام مرعبة.. رائحة السجائر تقتل 900 ألف سنوياً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أرقام مرعبة.. رائحة السجائر تقتل 900 ألف سنوياً .

المصدر : التيار الوطني