أخبار : بدلا من الأدوية.. أعشاب طبيعية للقضاء على أمراض عديدة
أخبار : بدلا من الأدوية.. أعشاب طبيعية للقضاء على أمراض عديدة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : بدلا من الأدوية.. أعشاب طبيعية للقضاء على أمراض عديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بدلا من الأدوية.. أعشاب طبيعية للقضاء على أمراض عديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : بدلا من الأدوية.. أعشاب طبيعية للقضاء على أمراض عديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : بدلا من الأدوية.. أعشاب طبيعية للقضاء على أمراض عديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بدلا من الأدوية.. أعشاب طبيعية للقضاء على أمراض عديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 22 يونيو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يتعرض الكثير منا لأمراض عديدة وهو ما يدفعنا لتناول العقاقير الطبية التي تسبب لنا الكثير من المشكلات الصحية، ونجهل تماما أن هناك مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تستخدم كبديل طبيعي للعقاقير الطبية ولها نتيجة آمنه على الجسم ولا تسبب أى مشكلات صحية بل تساعد فى منح الجسم الكثير من الفوائد والفيتامينات.

ورق الجوافة:
وفقا لما جاء فى موقع "بولد سكاى" الهندى، فأن عشب الجوافة يساعد فى منح الجسم المواد المضادة للالتهابات وهو ما يجعل الجسم يكون مضادات للبكتريا والفيروسات ومن ثم الحماية من مخاطر التعرض لنزلات البرد وكذلك الأمراض الفيروسية.

عشب ورق اللورا:
يساعد ورق اللوا فى القضاء على مشكلة ضعف المناعة وهو ما يقي من مخاطر التعرض للإصابة بنزلات البرد الشديدة، فضلا عن ذلك له دور هام فى القضاء على مشكلة البكتريا الحلقية والتي تسبب التهابات اللوزتين، وذلك بحسب ما ذكر فى موقع "شير كير" المعني بأخبار الصحة.

الزنجبيل:
يعتبر الزنجبيل واحد من أهم المشروبات التي لها دور فعال فى القضاء على المواد المضادة للأكسدة وبالتالى التخلص من مشكلة التعرض للإصابة بآلام العمود الفقرى والتعرض لآلام النقرس.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : بدلا من الأدوية.. أعشاب طبيعية للقضاء على أمراض عديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بدلا من الأدوية.. أعشاب طبيعية للقضاء على أمراض عديدة .

المصدر : عرب نت