عــاجـل : "3 حبات".. كلمة السر لـ"إفطار صحي" يحميك من أمراض السمنة
عــاجـل : "3 حبات".. كلمة السر لـ"إفطار صحي" يحميك من أمراض السمنة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : "3 حبات".. كلمة السر لـ"إفطار صحي" يحميك من أمراض السمنة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "3 حبات".. كلمة السر لـ"إفطار صحي" يحميك من أمراض السمنة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : "3 حبات".. كلمة السر لـ"إفطار صحي" يحميك من أمراض السمنة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : "3 حبات".. كلمة السر لـ"إفطار صحي" يحميك من أمراض السمنة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "3 حبات".. كلمة السر لـ"إفطار صحي" يحميك من أمراض السمنة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يعد الصيام وسيلة مثالية لانقاص الوزن عند بعض الأشخاص، بينما يكون سببا في زيادة الوزن لأشخاص آخرين، والسبب هو عدم اتباع إرشادات خبراء التغذية، فيما يتعلق بتناول وجبة إفطار صحية.

ويعتقد بعض الأشخاص أنه يجب الإكثار من تناول الأطعمة والمشروبات المختلفة عند الإفطار لتعويض ما فقده الجسم خلال ساعات اليوم، التي قد  تتجاوز 15 ساعة في بعض البلدان.

لكن هذا الاعتقاد يقود إلى زيادة الوزن، بحسب تقرير لموقع "إرم نيوز" الإماراتي، الذي لفت إلى تأكيدات أحد خبراء التغذية، أن تناول كميات كبيرة من الأطعمة عند الإفطار قد يؤدي إلى الإصابة بالسمنة وزيادة الوزن.
ولفت التقرير إلى أهمية أن تكون وجبة الإفطار متوازنة، وأن تحتوي على البروتينات الحيوانية والنباتية والفيتامينات المطلوبة.

واعتبر التقرير أن كلمة السر لإفطار صحي تكمن في تناول ثلاث حبات من التمر، لإعطاء الجسم السعرات الحرارية اللازمة، التي فقدها خلال نهار رمضان، ثم نتناول طبق شوربة ساخنة، أو طبق من السلطة الخالية من الملح، قبل أن يبدأ الشخص في تناول الوجبة الأساسية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : "3 حبات".. كلمة السر لـ"إفطار صحي" يحميك من أمراض السمنة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "3 حبات".. كلمة السر لـ"إفطار صحي" يحميك من أمراض السمنة .

المصدر : الحكاية