أخبار : وصفة بسيطة لتجنب البواسير والتخلص من الإمساك
أخبار : وصفة بسيطة لتجنب البواسير والتخلص من الإمساك

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : وصفة بسيطة لتجنب البواسير والتخلص من الإمساك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وصفة بسيطة لتجنب البواسير والتخلص من الإمساك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : وصفة بسيطة لتجنب البواسير والتخلص من الإمساك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : وصفة بسيطة لتجنب البواسير والتخلص من الإمساك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وصفة بسيطة لتجنب البواسير والتخلص من الإمساك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأحد 1 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يعتبر الإمساك من أكثر المشاكل التي تواجه الأطفال والرضع والمرأة الحامل، كما أن الإمساك المزمن من أهم أسباب الإصابة بالبواسير، حيث إنه أحد الأسباب التى تؤدي إلى الإصابة بالبواسير المتطرفة، لذا فإن علاجه يجب أن يكون المرحلة الأولى للقضاء على البواسير.

قدم الدكتور خالد يوسف استشاري السمنة و التغذية العلاجية، عبر صفحته علي "فيس بوك" وصفة من زيت الزيتون لعلاج الإمساك وتجنب الإصابة بالبواسير.

وصفة لعلاج الإمساك:
شرب ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع كوبين ماء دافئ بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة في الصباح الباكر، يمكنك مزجه مع عصير الليمون لتخفيف طعمه و تناوله قبل الطعام بساعة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : وصفة بسيطة لتجنب البواسير والتخلص من الإمساك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وصفة بسيطة لتجنب البواسير والتخلص من الإمساك .

المصدر : عرب نت