أخبار : النسيان المفاجئ.. خطر يهددك في هذه الحالات
أخبار : النسيان المفاجئ.. خطر يهددك في هذه الحالات

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : النسيان المفاجئ.. خطر يهددك في هذه الحالات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النسيان المفاجئ.. خطر يهددك في هذه الحالات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : النسيان المفاجئ.. خطر يهددك في هذه الحالات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : النسيان المفاجئ.. خطر يهددك في هذه الحالات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النسيان المفاجئ.. خطر يهددك في هذه الحالات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الدكتورة عزة عبدالناصر، أستاذ المخ والأعصاب بجامعة عين شمس، إن ذاكرة التخزين أغلى شيء يملكه الإنسان فبدونها لا يستطيع معرفة أى شيء يدور حوله ولا الأشخاص المحيطين به لذا نصاب بالذعر عندما نجد صعوبة في تذكر الأشياء.

وأضافت "عزة"، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، أن هناك عدة مشكلات تصيب ذاكرة التخزين من بينها النسيان المفاجئ وهو يحدث نتيجة قصور فى الدورة الدموية فى المخ فى تصلب شرايين يمنع وصول الدم لمناطق الجسم المختلفة، أو كنتيجة تراكمية لإهمال بعض المشكلات الصحية لوقت طويل مثل أمراض القلب والضغط والسكرى، وارتفاع الدهون بالدم، الأنيميا، وسوء التغذية خاصة نقص فيتامين بـ12.

وأشارت إلى أن التعرض للتوتر والقلق والضغوط النفسية بشكل متكرر يعرض الإنسان للمعاناة من فقدان ذاكرة التخزين المفاجئ، أما معاناة الإنسان من صدمة نفسية قوية يعرضه لفقدان جزئى ومفاجئ فى ذاكرة التخزين.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : النسيان المفاجئ.. خطر يهددك في هذه الحالات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النسيان المفاجئ.. خطر يهددك في هذه الحالات .

المصدر : عرب نت