أخبار : تخلصي من الكرش بكوب عصير لبطن مسطحة دون بذل مجهود
أخبار : تخلصي من الكرش بكوب عصير لبطن مسطحة دون بذل مجهود

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : تخلصي من الكرش بكوب عصير لبطن مسطحة دون بذل مجهود، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تخلصي من الكرش بكوب عصير لبطن مسطحة دون بذل مجهود، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : تخلصي من الكرش بكوب عصير لبطن مسطحة دون بذل مجهود، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : تخلصي من الكرش بكوب عصير لبطن مسطحة دون بذل مجهود، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تخلصي من الكرش بكوب عصير لبطن مسطحة دون بذل مجهود، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحلم السيدات بالحصول علي بطن مسطح من دون بذل مجهود كبير. تقول استشاري التغذية هالة خليل إن ذلك الحلم قد يتحقق بمشروب من المكونات الطبيعية من عصير البابايا والقرفة

لتحضير هذا العصير تحتاجون إلى:

- نصف كوب من قطع البابايا

- نصف كوب من العصيدة الخالية من الجلوتين وهي مزيج من الدّقيق المخلوط بالماء مع محل)

- نصف كوب من الماء أو من حليب اللوز

- ربع ملعقة طعام من القرفة

طريقة تحضير العصير:

قوموا بمزج المكونات كافة باستخدام الخلاط حتى تحصلوا على مزيج ناعم جدًا. ضعوا الأخير في كوب مع القليل من العسل.

يمكن شرب هذا العصير كل صباح قبل الفطور، إذ يمنح الطاقة ويسرع عملية الأيض. كما يحفز عملية حرق الدهون خصوصًا في منطقة البطن وينظّف الأمعاء من البقايا الضارة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : تخلصي من الكرش بكوب عصير لبطن مسطحة دون بذل مجهود، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تخلصي من الكرش بكوب عصير لبطن مسطحة دون بذل مجهود .

المصدر : عرب نت