أخبار : سبب صادم للإصابة بسرطان المعدة
أخبار : سبب صادم للإصابة بسرطان المعدة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : سبب صادم للإصابة بسرطان المعدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سبب صادم للإصابة بسرطان المعدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : سبب صادم للإصابة بسرطان المعدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : سبب صادم للإصابة بسرطان المعدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سبب صادم للإصابة بسرطان المعدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 2 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أسباب خفية عديدة وراء إصابتك بسرطان المعدة ولكن فى المقابل يمكنك إكتشافه فى مراحله الأولى وقد يكون السبب الرئيسى وراء الإصابة به.

فوفقا لموقع هيلث كير الأمريكى تعد البكتريا الملوية البوابية Helicobacter pylori سبب للإصابة به، فإن شخصًا واحدًا من كل 100 شخص ناقل لهذه الجرثومة سوف ينتهي به الأمر إلى الإصابة بسرطان المعدة.

ويمكن إكتشاف تلك الجرثومة عن طريق عمل تنظير للجهاز الهضمي والعلاج بمساعدة العلاج بالمضادات الحيوية للقضاء على الالتهاب السطحي للمعدة ومعظم التهابات المعدة الأمر الذي يمنع الإصابة بسرطان المعدة".

وينصح في حالات الإصابة بالقرحة أو الاثني عشر، وعسر الهضم المزمن دون سبب واضح أو في حالات الأنيميا بسبب فقر الحديد أو نقص فيتامين بي B12 دون سبب ظاهر بالتوجه إلى التنظير فقد يكون السبب تلك النوع من البكثريا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : سبب صادم للإصابة بسرطان المعدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سبب صادم للإصابة بسرطان المعدة .

المصدر : عرب نت