أخبار : أستاذ أمراض قلب يوضح 4 أسباب تصيبك بأمراض القلب
أخبار : أستاذ أمراض قلب يوضح 4 أسباب تصيبك بأمراض القلب

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أستاذ أمراض قلب يوضح 4 أسباب تصيبك بأمراض القلب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أستاذ أمراض قلب يوضح 4 أسباب تصيبك بأمراض القلب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أستاذ أمراض قلب يوضح 4 أسباب تصيبك بأمراض القلب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أستاذ أمراض قلب يوضح 4 أسباب تصيبك بأمراض القلب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أستاذ أمراض قلب يوضح 4 أسباب تصيبك بأمراض القلب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 5 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور محمود حسنين أستاذ أمراض القلب في جامعة اسكندرية،، أن هناك العديد من المسببات التي قد يغفل عنها ويمكن أن تسبب في الإصابة بارتفاع ضغط الدم، ومن ثم تكون المدخل لأمراض القلب، وابرزها هذه الأسباب ما يلي:

1- السمنة:
وأكد حسنين في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" أن السمنة يمكن أن تكون قنبلة موقوتة للاصابة بأمراض القلب، حيث إنها تساعد على انسداد شرايين القلب، وبالتالي المزيد من الأضرار التي تؤثر على كفاءة عمل القلب بشكل جيد.

2- قلة الحركة:
وأشار حسنين أن الجلوس باستمرار وعدم ممارسة أى أنشطة بدنية، وقلة الحركة يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن وبالتالي يمكن ان تؤدي إلى السمنة، وبالتالي نفس الأضرار السابق ذكرها.

3- التدخين:
ومن جانبه اوضح ان التدخين يمكن أن يتسبب بشكل مباشر في الإصابة بالذبحة الصدرية، وإن تسبب في انسداد شرايين القلب، وهو ما يقلل من كفاءة القلب، وبالتالي تلف الشرايين، وهو امر يمكن تجنبه عبر الإقلاع تماما عن التدخين.

4- عدم قياس ضغط الدم بصورة مستمرة:
مشيرا إلى أن الكشف الدائم عن اى مشاكل في ضغط الدم يمكن أن يجنبك الإصابة مبكرا القلب، حيث أن مرض الضغط هو المدخل الأول في الإصابة بأمراض القلب.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أستاذ أمراض قلب يوضح 4 أسباب تصيبك بأمراض القلب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أستاذ أمراض قلب يوضح 4 أسباب تصيبك بأمراض القلب .

المصدر : عرب نت