أخبار : انتبهي.. هذه مؤشرات الخطر خلال أشهر الحمل الأخيرة
أخبار : انتبهي.. هذه مؤشرات الخطر خلال أشهر الحمل الأخيرة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : انتبهي.. هذه مؤشرات الخطر خلال أشهر الحمل الأخيرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انتبهي.. هذه مؤشرات الخطر خلال أشهر الحمل الأخيرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : انتبهي.. هذه مؤشرات الخطر خلال أشهر الحمل الأخيرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : انتبهي.. هذه مؤشرات الخطر خلال أشهر الحمل الأخيرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انتبهي.. هذه مؤشرات الخطر خلال أشهر الحمل الأخيرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 5 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور عمرو حسن استشارى النساء والتوليد، إن حلم الأمومة شيء أساسي بالنسبة لكل امرأة وتحقيق هذا الحلم لا يتوقف فقط على الحمل بل يتطلب متابعة ورعاية سليمة طوال الأشهر الـ9.

وقال "حسن" أن الاشهر الأخيرة من الحمل تحتاج لعناية خاصة لذا علي المرأة الانتباه للأعراض التى تظهر عليها خلال هذه الفترة لأنها قد تكون مؤشر لمشكلة خطيرة، ويراعى زيارة واستشارة الطبيب قبل تناول أي دواء وعدم الاستماع لنصائح الأقارب والجيران.

وأشار إلى أن أخطر الأعراض التي تظهر على المرأة خلال الحمل هي ألم شديد أسفل الظهر والبطن وانفجار فى كيس المياه مما يتسبب في نزول دماء ومياه بكمية كبيرة والشعور بالصداع المستمر والمزمن، وزغللة شديدة فى العين وقىء مستمر وتورم فى الجسم خاصة القدمين واليدين، وسكون الجنين داخل الرحم وعدم تحركه.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : انتبهي.. هذه مؤشرات الخطر خلال أشهر الحمل الأخيرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انتبهي.. هذه مؤشرات الخطر خلال أشهر الحمل الأخيرة .

المصدر : عرب نت