أخبار : لهذه الأسباب لا تهمل غسيل أسنانك يوميا
أخبار : لهذه الأسباب لا تهمل غسيل أسنانك يوميا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : لهذه الأسباب لا تهمل غسيل أسنانك يوميا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لهذه الأسباب لا تهمل غسيل أسنانك يوميا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : لهذه الأسباب لا تهمل غسيل أسنانك يوميا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : لهذه الأسباب لا تهمل غسيل أسنانك يوميا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لهذه الأسباب لا تهمل غسيل أسنانك يوميا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 5 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ غسيل الأسنان ليس عادة يومية صباحية فقط، ولكنها أهم ما يبدأ به الشخص يومه للحفاظ على صحة أسنانه مدى الحياة وعدم تعرضها للتآكل من البكتيريا التى توجد بالفم.

وأوضح الدكتور عبد الله بهاء الدين أخصائى طب وجراحة الفم والأسنان، أن تآكل العظام المحيطة بجذور الأسنان تسمى" جيوب اللثة" وهى الحالة التى تسبب ألما شديدا فى الأسنان خاصة عند تناول الطعام، ويحدث هذا بصورة كبيرة عند إهمال تنظيف الأسنان يوميا وتراكم الجير فترات طويلة دون إزالته دوريا، وعدم استخدام خيط الأسنان لتنظيف بقايا الطعام من بين الأسنان .

وأشار طبيب الأسنان لـ" اليوم السابع"، أن الأعراض التى تظهر إصابتك بالجيوب اللثوية، حدوث التهاب مستمر باللثة مع النزيف، وألم شديد عند تناول الطعام، بالإضافة إلى أن تراكم الطعام يؤدى الى تسوس الأسنان كما قد تشمل المضاعفات الخطيرة تساقط الأسنان إذا تم إهمال العلاج.

خطوات العلاج تشمل وفقا لتصريحات الطبيب، أولا تنظيف الأسنان بصورة يومية صباحا ومساء، ثانيا: استخدام الخيط الطبى المخصص للأسنان بعد كل وجية، ثالثا: الحرص على استخدام مضمضه ( غسول فم ) بعد غسيل الاسنان ب 5 دقائق، رابعا: الذهاب للطبيب لإجراء جلسة لإزالة الجير بصورة دورية كل 6 أشهر.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : لهذه الأسباب لا تهمل غسيل أسنانك يوميا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لهذه الأسباب لا تهمل غسيل أسنانك يوميا .

المصدر : عرب نت