أخبار : أبرزها البشرة والجنس.. 6 فوائد للبطيخ لا تعلمها
أخبار : أبرزها البشرة والجنس.. 6 فوائد للبطيخ لا تعلمها

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أبرزها البشرة والجنس.. 6 فوائد للبطيخ لا تعلمها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبرزها البشرة والجنس.. 6 فوائد للبطيخ لا تعلمها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أبرزها البشرة والجنس.. 6 فوائد للبطيخ لا تعلمها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أبرزها البشرة والجنس.. 6 فوائد للبطيخ لا تعلمها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبرزها البشرة والجنس.. 6 فوائد للبطيخ لا تعلمها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 5 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يعتبر البطيخ من فاكهة الصيف المفضلة لدي الجميع، حيث يحتوي على فوائد صحية عديدة لا يعلمها البعض، لذلك قدم الدكتور خالد يوسف استشاري السمنة والتغذية العلاجية، فوائد البطيخ المتعددة وهي:

١-الوقاية من السرطان:
الليكوبين الموجود في البطيخ هو أحد مضادات الأكسدة التي تعمل على الوقاية من السرطان.

٢-تنظيم ضغط الدم:
يحتوي البطيخ على البوتاسيوم والمانجنيز وهي عناصر تؤدي إلى خفض الضغط.

٣-زيادة إنتاج الطاقة:
نظرًا لأنه غني بالماغنيسيوم والبوتاسيوم مما يساهم في زيادة النشاط والطاقة

٤-مفيد لمرضي الكلى

٥-يقوي المناعة ويزيد العملية الجنسية

٦-يزيل الإمساك

7- يرطب البشرة

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أبرزها البشرة والجنس.. 6 فوائد للبطيخ لا تعلمها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبرزها البشرة والجنس.. 6 فوائد للبطيخ لا تعلمها .

المصدر : عرب نت