أخبار : في١٠دقائق.. تخلصي من تشقق الكعبين
أخبار : في١٠دقائق.. تخلصي من تشقق الكعبين

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : في١٠دقائق.. تخلصي من تشقق الكعبين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، في١٠دقائق.. تخلصي من تشقق الكعبين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : في١٠دقائق.. تخلصي من تشقق الكعبين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : في١٠دقائق.. تخلصي من تشقق الكعبين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، في١٠دقائق.. تخلصي من تشقق الكعبين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يعاني الكثير من تشقق القدم خاصة في فصل الصيف مما يجعل شكلها غير محبب وقد تكون مؤلمة في الكثير من الأحيان في مراحلها المتقدمة، لذلك قدمت خبيرة التجميل رشا شلباية عبر صفحتها على فيس بوك وصفة طبيعية للقضاء علي هذه التشققات.

وصفة من مكونات طبيعة وسهلة وسريعة:
-فيزلين
-ليمون
-جلسيرين

وتخلط هذه المكونات وتضع قبل النوم، ولنتيجة فعالة لابد من ارتداء شراب.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : في١٠دقائق.. تخلصي من تشقق الكعبين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، في١٠دقائق.. تخلصي من تشقق الكعبين .

المصدر : عرب نت