أخبار : نوع شهير من الزيوت يقضي على الوزن الزائد والكولسترول
أخبار : نوع شهير من الزيوت يقضي على الوزن الزائد والكولسترول

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : نوع شهير من الزيوت يقضي على الوزن الزائد والكولسترول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نوع شهير من الزيوت يقضي على الوزن الزائد والكولسترول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : نوع شهير من الزيوت يقضي على الوزن الزائد والكولسترول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : نوع شهير من الزيوت يقضي على الوزن الزائد والكولسترول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نوع شهير من الزيوت يقضي على الوزن الزائد والكولسترول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لا يعلم الكثير من الفوائد العديدة التي تعود على الجسم من الحرص على إستخدام زيت القرفة بصورة مستمرة، وهو ما يجعل معظما لا يواظب على إستخدامه بصورة يومية ومنتظمة ولكن عقب الإطلاع على السطور التالية سيختلف الأمر كثيرا.

فكما جاء فى موقع "بولد سكاى" الهندى، فأن استخدام زيت القرفة بصورة يومية يساعد فى القضاء على مشكلات صحية، فيعد ثاني أفضل زيت أساسي يدعم إنقاص الوزن هو زيت القرفة، بالإضافة إلى ذلك له دور أساسي فى التخلص من مشكلات البشرة والشعر.

ووفقا لما جاء فى الموقع، فزيت القرفة يساعد في تنظيم مستويات الجلوكوز في الدم وعامل تحمُّل GTF أو الجلوكوز. لهذا السبب ، زيت القرفة مذهل لأي شخص مصاب بالسكري، كما يساعد على زيادة النشاط فى الجسم، والقضاء على الشعور بالكسل والخمول.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : نوع شهير من الزيوت يقضي على الوزن الزائد والكولسترول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نوع شهير من الزيوت يقضي على الوزن الزائد والكولسترول .

المصدر : عرب نت