أخبار : لمرضي الدوالى وهشاشة العظام علاج فعال وقوى
أخبار : لمرضي الدوالى وهشاشة العظام علاج فعال وقوى

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : لمرضي الدوالى وهشاشة العظام علاج فعال وقوى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لمرضي الدوالى وهشاشة العظام علاج فعال وقوى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : لمرضي الدوالى وهشاشة العظام علاج فعال وقوى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : لمرضي الدوالى وهشاشة العظام علاج فعال وقوى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لمرضي الدوالى وهشاشة العظام علاج فعال وقوى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


السبت 7 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشر موقع "بريد سايد" المعني بأخبار الصحة، فإن العديد من الدراسات الصحية أثبتت أن تناول ملعقة من خل التفاح يساعد فى القضاء على مشكلة الإصابة بهشاشة العظام، وكذلك الدوالى الموجودة في الجسم.

ويساعد تناول ملعقة من خل التفاح في القضاء على رائحة الفم الكريهة والتهاب المسالك البولية والقضايا الهضمية، فخل التفاح يحتوي على نوع من الحامض والبروبيوتيك الذي يعزز نمو البروبيوتيك التي تساعد في قتل الفطريات.

ووفقا لما جاء فى الموقع، فإن شرب عصير التفاح يساعد على زيادة الكوليسترول الجيد واكتشف الباحثون أيضا أن خل التفاح يمكن أن يساعد في السيطرة على الدهون الثلاثية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : لمرضي الدوالى وهشاشة العظام علاج فعال وقوى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لمرضي الدوالى وهشاشة العظام علاج فعال وقوى .

المصدر : عرب نت