أخبار : 5 أطعمة تحميك من الإصابة بالصلع
أخبار : 5 أطعمة تحميك من الإصابة بالصلع

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : 5 أطعمة تحميك من الإصابة بالصلع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 5 أطعمة تحميك من الإصابة بالصلع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : 5 أطعمة تحميك من الإصابة بالصلع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : 5 أطعمة تحميك من الإصابة بالصلع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 5 أطعمة تحميك من الإصابة بالصلع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ الصلع من المشكلات التي يعانى منها الكثير من الرجال وبعض الفتيات مما يؤثر على نفسيتهم بشكل سلبى، لما يفعله الصلع في مظهر الشعر.

ويعاني الكثير من الرجال من المشكلة، حيث يبدأ تساقط الشعر بسن مبكرة لدى البعض، نتيجة العوامل الوراثية والتغذية واستخدام المساحيق الكيماوية وغير ذلك.

وفي حين يصعب التحكم بالعوامل الوراثية، لا يزال بالإمكان التعامل مع النظام الغذائي، وتناول أطعمة تحمي من تساقط الشعر وبالتالي الإصابة بالصلع:

1- البيض ومشتقات الألبان

من المعروف أن البيوتين هو محلول نمو الشعر للأشخاص الذين يعانون من الصلع، بالإضافة إلى البيض والحليب واللبن والأجبان وغيرها من منتجات الألبان التي تحتوي على البيوتين وكذلك العناصر الغذائية الأساسية الأخرى التي تشجع نمو الشعر، مثل: البروتينات، والحديد والزنك وأحماض أوميجا 6 الدهنية.

2- الشوفان

في حين أن الكثير منكم لا يفكر في وعاء من الشوفان المتواضع الذي تأكله كوجبة إفطار كل يوم، يمكن أن يكون سلاحك لمحاربة الصلع. فهو غني بالألياف والزنك وأحماض أوميجا 6 الدهنية وفيتامين ب كما يحتوي على بيتا جلوكان الذي يقوي بصيلات الشعر.

3- الجوز

بفضل وجود أحماض أوميجا الدهنية في الجوز، جنبا إلى جنب مع فيتامين بي7 الذي يساعد على منع تساقط الشعر ويقوي بصيلات الشعر إلى جانب تشجيع إعادة النمو، هذه المكسرات يمكن أن تكون مثالية لمحاربة مشكلة الصلع.

4- اللوز

اللوز يحتوي على نسبة عالية من البيوتين والمغنيزيوم، وهو ضروري لنمو شعر صحي، والاستهلاك المنتظم للوز يجعل الشعر ينمو بشكل أسرع وأكثر كثافة.

5- الفراولة

الفراولة تحتوي على الكثير من السيليكا - المعدنية الأكثر أهمية لنمو الشعر، أيضا، الفراولة غنية بحمض الإلاجيك الذي يساعد على حماية شعرك من التساقط.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : 5 أطعمة تحميك من الإصابة بالصلع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 5 أطعمة تحميك من الإصابة بالصلع .

المصدر : عرب نت