أخبار : احترس .. 11 دواء يصيبك بالاكتئاب
أخبار : احترس .. 11 دواء يصيبك بالاكتئاب

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : احترس .. 11 دواء يصيبك بالاكتئاب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، احترس .. 11 دواء يصيبك بالاكتئاب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : احترس .. 11 دواء يصيبك بالاكتئاب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : احترس .. 11 دواء يصيبك بالاكتئاب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، احترس .. 11 دواء يصيبك بالاكتئاب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أظهرت العلوم الطبية تحسنا هائلا على مدى العقد الماضي، بعد أن وجدت آلية لتخفيف العديد من الأمراض التي لم يكن لها علاج منذ عصور. ومع ذلك تجد أن مع كل دواء تستهلكه، هناك احتمالات بأن تظهر بعض العلامات في الجسم التي تشير إلى وجود آثار جانبية للدواء وـأخطرها الاكتئاب.

وعرض موقع "bold sky" الهندي، أبرز 11 من الأدوية الموصوفة الأكثر شيوعًا والتي ثبت أن لها علاقة بالإصابة بحالات الاكتئاب:

1. أوميبرازول
2. ميتوبرولول
3.إيتانول إيستراديول
4. الهيدروكودون
5. سيرترالين
6. ألبرازولام
7. جابابنتين
8. سيتالوبرام
9. أتينولول
10. استراديول
11 بوبروبيون

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : احترس .. 11 دواء يصيبك بالاكتئاب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، احترس .. 11 دواء يصيبك بالاكتئاب .

المصدر : عرب نت