أخبار : 3 أعشاب هامة للسيدات للوقاية من أمراض القلب والسرطان والسكر
أخبار : 3 أعشاب هامة للسيدات للوقاية من أمراض القلب والسرطان والسكر

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : 3 أعشاب هامة للسيدات للوقاية من أمراض القلب والسرطان والسكر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 3 أعشاب هامة للسيدات للوقاية من أمراض القلب والسرطان والسكر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : 3 أعشاب هامة للسيدات للوقاية من أمراض القلب والسرطان والسكر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : 3 أعشاب هامة للسيدات للوقاية من أمراض القلب والسرطان والسكر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 3 أعشاب هامة للسيدات للوقاية من أمراض القلب والسرطان والسكر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يوجد الكثير من الأعشاب الهامة التي يجب على كل مرأة تناولها بصورة مستمرة، كونها تساعد في منح الجسم العديد من الفوائد الصحية، والتي تجلب الكثير من الفوائد لنا، علاوة على ذلك تمثل الأعشاب أهمية ضخمة للجسم.

الكركم يحميك من السرطان:

فكما جاء في موقع "هيلث"، فيوجد الكثير من الأعشاب التي تمثل أهمية كبيرة لدى السيدات والتي يأتى على رأسها الكركم والذي يحتوي على مادة الكركمين اللازم لدى المرأة كونه يمنحها المواد المضادة للأكسدة اللازمة للوقاية من مخاطر للإصابة بسرطان.

النعناع للقضاء على آلام الحيض:
وبحسب ما جاء في الموقع، فأن تناول النعناع من أكثر الأعشاب التي لها دور كبير في التخلص من الإصابة بالتقلصات التي تنتج عن الدورة الشهرية شهريا، لذا يجب الحرص على تناوله بصورة مستمرة.

الفلفل الأسمر للوقاية من القلب:
كما يساعد تناول الفلفل الأسمر في القضاء على مشكلة ضعف الدورة الدموية في الجسم، وهو ما يساعد في الوقاية من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكر والضغط العالى.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : 3 أعشاب هامة للسيدات للوقاية من أمراض القلب والسرطان والسكر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 3 أعشاب هامة للسيدات للوقاية من أمراض القلب والسرطان والسكر .

المصدر : عرب نت