أخبار : تناول موزتين يوميا.. وشاهد ما يحدث لجسمك
أخبار : تناول موزتين يوميا.. وشاهد ما يحدث لجسمك

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : تناول موزتين يوميا.. وشاهد ما يحدث لجسمك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تناول موزتين يوميا.. وشاهد ما يحدث لجسمك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : تناول موزتين يوميا.. وشاهد ما يحدث لجسمك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : تناول موزتين يوميا.. وشاهد ما يحدث لجسمك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تناول موزتين يوميا.. وشاهد ما يحدث لجسمك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يفضل الكثير من الناس تناول الموز فى وجباتهم الغذائية فإذا كنت من ضمن هؤلاء تعرف على ما يحدث لجسمك عند تناول 2 موزة يوميا .

كشف موقع بولد سكاي أن الموز يعتبر من أكثر الفواكه استهلاكا على نطاق واسع. بالإضافة إلى كونه لذيذ ، فإنه يوفر أيضًا مجموعة كبيرة من الفوائد للجسم. وهي تحتوي على 110 سعرات حرارية ، و 5 جرامات من الدهون ، و 27 جراما من الكربوهيدرات ، و 3 جرامات من الألياف ، و 14 جراما من السكر ، و 25% من فيتامين ب 6 ، و 1 غرام من البروتين ، و 16% من المنغنيز ، و 14% من فيتامين سي ، و 12%. و 10% من البيوتين والنحاس 10% و8% من المغنيسيوم.

ماذا يحدث إذا أكلت موز مرتين في اليوم

1. يخفض ضغط الدم
2. يحسن الهضم
3. يساعد في التخلص من الوزن
4. يقلل من فرص فقر الدم
5. الموز تعويض عن نقص الفيتامينات
6. الموز يعزز مزاجك
7. الداعم للطاقة بشكل كبير

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : تناول موزتين يوميا.. وشاهد ما يحدث لجسمك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تناول موزتين يوميا.. وشاهد ما يحدث لجسمك .

المصدر : عرب نت