أخبار : وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل
أخبار : وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأربعاء 11 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ الشعور بنفس جيد خاصة فى الصباح والتخلص من رائحة الفم الكريهة ليسا مشكلة، إذا كان الموضوع لا يتعلق بمرض معين، فمن خلال بعض الوصفات الطبيعية بمكونات من المنزل يمكنك استعادة رائحة فمك الطبيعية وذلك وفقا لموقع draxe.

١- القرنفل

يحتوى القرنفل على مواد مطهرة للفم والاسنان وهو مسكن جيد لها، ويفيد القرنفل فى القضاء على البكتيريا المسببة لرائحة الفم السيئة.

الطريقة

توجد عده وصفات باستخدام القرنفل للفم ،سواء بطريقة مباشرة مثل تدليك ببعض حباته اسنانك، او عن طريق غليه واستخدامه كمضمضه للفم، قومى بوضع نحو 3حبات من القرنفل فى كوب ماء مغلى واتركيه حتى يبرد ثم قومى بغسل الفم به كمضمضه ثم اشطفي الفم بالماء الفاتر.

٢- النعناع

النعناع من للمواد الطبيعية المنعشة للفم ، ويمكنه تغيير الرائحة السيئة التى تصيب معظ الناس فى الصباح نتيجة نشاط البكتيريا الضارة طوال ساعات النوم ليلا.

الطريقة

اغلى بعض أوراق النعناع فى كوب من الماء ودعيه يبرد ثم اعملى منه غسول للفم مع امكانية اضافة ربع ملعقة صغيرة من خل التفاح لزيادة معدل قتل البكتيريا بشكل طبيعى لكن لا تفرطى فى استخدام الخل ختى لا تتآكل الاسنان.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة بالنعناع والقرنفل .

المصدر : عرب نت