أخبار : ما حقيقة علاقة الطعام "السبايسي" بالإصابة بالبواسير؟
أخبار : ما حقيقة علاقة الطعام "السبايسي" بالإصابة بالبواسير؟

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : ما حقيقة علاقة الطعام "السبايسي" بالإصابة بالبواسير؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ما حقيقة علاقة الطعام "السبايسي" بالإصابة بالبواسير؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : ما حقيقة علاقة الطعام "السبايسي" بالإصابة بالبواسير؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : ما حقيقة علاقة الطعام "السبايسي" بالإصابة بالبواسير؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ما حقيقة علاقة الطعام "السبايسي" بالإصابة بالبواسير؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 12 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ الأطعمة الحارة من الأطعمة الشهية التي نُقبل على تناولها، وإضافة الصلصات السبايسي أمر لابد منه لدى البعض لـ"فتح النفس" على الطعام، لكن يبقى هناك هاجسًا من خطورة هذا الطعام وهو احتمال الإصابة بالبواسير، وهو الأمر الشائع، والذي قد لا ندرك مدى دقة هذه المعلومة.

الإفراط في تناول الأطعمة السبايسي يرفع احتمالات الإصابة بقرحة المعدة وتفاقم أعراض التهاب القولون، بالإضافة إلى عدة، خاصة إنها تضاعف مساوئ الإمساك، بحسب موقع "ديلي ميديكال إنفو".

ويؤدي تناول الشطة إلى تهيج الأغشية المخاطية الرخوة حول فتحة الشرج، وبالتالي سيكون هناك صعوبة عند عملية الإخراج وآلام، خاصة وإن كانت هناك جروح أو تشققات، مما يعرض الشخص لحرقة وتفاقم الإصابة بالبواسير، لكن لا تسبب الإصابة بالبواسير.

كيف تتناول الأطعمة السبايسي دون التعرض لمشاكل صحية؟

من الأفضل أن يعتمد الشخص على الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن، والخضروات، وأن يحاول أن يقلل الشطة مع تناول الأطعمة الدهنية والتي بها الكثير من التوابل، ومن الأفضل أن تتضمن وجبتك الحبوب والبقوليات بجانب الخضراوات.

ويرجى الانتباه إذا شعرت بألم البواسير عليك الابتعاد عن تناول الحمضيات والكافيين.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : ما حقيقة علاقة الطعام "السبايسي" بالإصابة بالبواسير؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ما حقيقة علاقة الطعام "السبايسي" بالإصابة بالبواسير؟ .

المصدر : عرب نت