أخبار : دراسة تحذر من المشروبات الدايت
أخبار : دراسة تحذر من المشروبات الدايت

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : دراسة تحذر من المشروبات الدايت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دراسة تحذر من المشروبات الدايت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : دراسة تحذر من المشروبات الدايت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : دراسة تحذر من المشروبات الدايت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دراسة تحذر من المشروبات الدايت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 13 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حذرت دراسة جديدة أجرتها "الجمعية الأمريكية للقلب"، من المشروبات الغازية التي تستخدم للدايت، مؤكدة أنها تضر بالجسم.

وأظهرت النتائج الأولية للأبحاث أن مادة "أسبارتام" المستخدمة في تحلية هذه المشروبات تتحلل داخل جسم الإنسان إلى فينيل ألانين (حمض أميني) وحمض الأسبارتيك والميثانول السام للجسم.

علاوة على ذلك، فإن مادة أسبارتام- كذلك- تتراكم داخل دماغ الإنسان، مسببة نشاطًا شاذًا للخلايا العصبية، في الوقت الذي يشكّل فيه الأسبارتام بالاشتراك مع مواد أخرى موجودة في المياه الغازية المحلاة عبئًا ثقيلًا وسامًا على الكبد، ويساعد في تراكم المواد السامة في الأمعاء.

وأكد خبراء الجمعية أن "تناول حتى علبة واحدة في اليوم من هذه المشروب، التي يفترض أنها خالية من السكر، يزيد من خطر احتمال إصابة الشخص بالجلطة الدموية بثلاثة أضعاف، ومن خطر الإصابة بالخرف بـ 2.9 مرة".

وتزيد المشروبات الغازية المحلاة ببدائل السكر، والتي تعتبر مشروبات مناسبة للحمية، من خطر الإصابة بالجلطة الدماغية والخرف، بحسب خبراء الجمعية الأمريكية للقلب.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : دراسة تحذر من المشروبات الدايت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دراسة تحذر من المشروبات الدايت .

المصدر : عرب نت