أخبار : 8 علاجات فعالة تنهي آلام الكتف فور الاستعمال
أخبار : 8 علاجات فعالة تنهي آلام الكتف فور الاستعمال

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : 8 علاجات فعالة تنهي آلام الكتف فور الاستعمال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 8 علاجات فعالة تنهي آلام الكتف فور الاستعمال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : 8 علاجات فعالة تنهي آلام الكتف فور الاستعمال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : 8 علاجات فعالة تنهي آلام الكتف فور الاستعمال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 8 علاجات فعالة تنهي آلام الكتف فور الاستعمال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 18 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يشتكى كثيرون من آلام الأكتاف ويرجع ذلك لعدد أسباب أبرزها الجلوس أمام شاشات الكمبيوتر فإذا كنت من ضمن هؤلاء، كشف موقع بولد سكاي عن كيفية علاج آلام الكتف في المنزل..

1. الكركم :
الكركم هو أفضل علاج لتخفيف الألم في كتفك. ويرجع ذلك إلى وجود الكركمين في الكركم الذي يحتوي على مضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات أنه يساعد على الحد من التورم والألم في كتفيك. اصنع عجينة من 2 ملعقة طعام من مسحوق الكركم و 1 ملعقة طعام من زيت جوز الهند. افركي هذه العجينة فوق عضلات الحوض واتركها جافة. أو أضف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم إلى كوب واحد من الحليب واغليها. اشرب هذا.

2. الزنجبيل :
الزنجبيل له خصائص مضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة التي تساعد على تقليل الالتهاب والألم في الكتفين. وعلاوة على ذلك ، فإنه يحسن الدورة الدموية. ملعقة كبيرة من شرائح الزنجبيل في 11/2 إلى 2 كوب من الماء لمدة 10 دقائق. يصفى ويضاف العسل إليه. شرب 2 إلى 3 أكواب من شاي الزنجبيل يوميا.

3. خل التفاح :
خل التفاح هو علاج آخر فعال. أنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات و alkalising التي يمكن أن تساعد في الحد من الألم والالتهابات، شرب كوب من الماء الدافئ الممزوج مع ملعقة كبيرة من خل التفاح غير المفلتر الخام. أضف القليل من العسل إليها وشرب مرتين في اليوم لمدة أسبوع.

4. زيت اللافندر:
زيت اللافندر هو زيت أساسي جيد جدا يمكن أن يريح العضلات المتعبة ويساعد في تقليل الألم والالتهابات. أضف بضع قطرات من زيت اللافندر الأساسي في ماء الاستحمام واغمر نفسك فيه لمدة 30 دقيقة. يمكنك أيضًا خلط بضع قطرات من زيت اللافندر الأساسي في ملعقة أو ملعقتين من زيت الزيتون الدافئ. تدليك هذا الخليط على كتفك.

5. التدليك :
التدليك هو علاج منزلي رائع لتقليل آلام الكتف. يساعد التدليك اللطيف على التخلص من التوتر والإجهاد من عضلات الكتف. وسوف يساعد على تحسين الدورة الدموية والحد من التورم كذلك. قم بتسخين زيت الزيتون أو زيت جوز الهند وضعه على كتفك. اضغط بلطف على عضلات الكتف لتشجيع تدفق الدم. قم بالتدليك لمدة 10 دقائق ووضع منشفة دافئة على الكتف.

6. ضغط ساخن :
يساعد الضغط الساخن أيضًا على علاج آلام الكتف والتورم والالتهاب. يجب القيام بضغط ساخن بعد 48 ساعة من الإصابة. املأ كيس الماء الساخن وضعه على كتف المؤلم لمدة 10 إلى 15 دقيقة. أيضا تحت الدش يمكنك الوقوف تحت الماء الساخن.

7. ضغط بارد :
ضغط بارد مفيد في تخفيف آلام الكتف حيث تخدر حرارة البرد منطقة الكتف. هذا يساعد في الحد من الألم والالتهاب. ضع بعض مكعبات الثلج في منشفة ثم لفها. ضع هذا على كتفك لمدة 10 دقائق. كرر ذلك عدة مرات يوميًا لبضعة أيام.

8 الملح :
يتكون ملح ابسوم من كبريتات المغنيسيوم التي تساعد في الحد من الألم. أنه يخفف من الضغط من عضلات الكتف ويحسن الدورة الدموية. ملء حوض الاستحمام الخاص بك بالماء الدافئ وإضافة 2 كوب من ملح ابسوم. حركه ونقعه في الماء لمدة 20 إلى 25 دقيقة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : 8 علاجات فعالة تنهي آلام الكتف فور الاستعمال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 8 علاجات فعالة تنهي آلام الكتف فور الاستعمال .

المصدر : عرب نت