أخبار : دراسة: برتقالة واحدة يوميًا تحميك من "العمى"
أخبار : دراسة: برتقالة واحدة يوميًا تحميك من "العمى"

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : دراسة: برتقالة واحدة يوميًا تحميك من "العمى"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دراسة: برتقالة واحدة يوميًا تحميك من "العمى"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : دراسة: برتقالة واحدة يوميًا تحميك من "العمى"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : دراسة: برتقالة واحدة يوميًا تحميك من "العمى"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دراسة: برتقالة واحدة يوميًا تحميك من "العمى"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت دراسة جديدة، أجراها عدد من العلماء في معهد ويستميد للبحوث الطبية، في أستراليا، أن الأشخاص الذين يأكلون بانتظام برتقالة واحدة يوميًا يقللون من فرص تطور الضمور البقعي بنسبة تزيد عن 60٪، بحسب موقع "ميرور" البريطاني.

وأكد الباحثون، أن المرض غير قابل للشفاء، وهو حالة غير مؤلمة في العين ولكن تؤدي إلى فقدان البصر تدريجيًا، وهو السبب الأكثر شيوعًا لفقدان البصر لدى كبار السن.

ويقول البروفيسور بامييني جوبيناث، رئيس فريق البحث بجامعة سيدني، إن الأشخاص الذين يتناولون وجبة واحدة على الأقل من البرتقال كل يوم لديهم مخاطر أقل في تنكس الضمور البقعي، مقارنةً بالأشخاص الذين لا يأكلون البرتقال أبدًا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : دراسة: برتقالة واحدة يوميًا تحميك من "العمى"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دراسة: برتقالة واحدة يوميًا تحميك من "العمى" .

المصدر : عرب نت